الأحوال المدنية : تطبيق خدمة حجز المواعيد الكترونيا في ( 22 ) موقعاً جديداً

  • زيارات : 949
  • بتاريخ : 11-نوفمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تبدأ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية الأسبوع القادم تطبيق خدمة حجز المواعيد في ( 22 ) موقعاً جديداً للأحوال المدنية , موزعة على مناطق المملكة .

وأوضحت الوكالة أن المواقع الجديدة تشمل كل من محافظات عفيف , والعرضية الجنوبية , ورنية , والخرمة , وتربة , والليث , والبدائع , والمذنب , وبلقرن , والبرك , وسراة عبيدة , وبقعاء , والغزالة , والوجه , وحقل , وضباء , ودومة الجندل , وطريف , وبلجرشي , بالإضافة إلى الأقسام النسوية في كل من محافظات حائل , وعنيزه , والرس .

وأفادت أنه سيتم استقبال المراجعين في المواقع الجديدة اعتبارا من الأحد القادم , وذلك للحاصلين على مواعيد مسبقة من الموقع الالكتروني للأحوال المدنية على الرابط WWW.AHWAL.GOV.SA .

وأضافت أنه بإمكان المراجعين حجز موعد للمراجعة لخدمات السجل المدني الكترونياً في أي وقت وعلى مدار الساعة من خلال الموقع , بحيث يتاح للمراجع اختيار اليوم والوقت المناسب وتحديد الخدمة المطلوبة والمكتب الذي يرغب إنهاء إجراءاته فيها .

وأشارت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية إلى أن هذه الخدمة المطبقة في ( 104 ) مواقع للأحوال المدنية حتى الآن , تأتي تجسيداً لاهتمام وزارة الداخلية بمصالح المواطنين والمقيمين واحتراما لأوقاتهم وراحتهم , وانطلاقا من التوجيهات الكريمة من قبل ولاة الأمر – حفظهم الله – للرقي بمستوى العمل وتسهيل الإجراءات , وتسخير الإمكانات التقنية بما يضمن خدمة المواطن على أكمل وجه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب