الأحوازيون ينشدون الدعم العربي لإنهاء الاحتلال الإيراني

رفحاء اليوم  . متابعات : قال الأمين العام للجبهة الديموقراطية الشعبية الأحوازية، صلاح أبو شريف الأحوازي، إن الأحوازيين “باتوا أقرب لإقامة دولتهم وإنهاء الاحتلال الإيراني”، وذلك في احتفال في مدينة مول البلجيكية، السبت.

وتحدث أبو شريف الأحوازي خلال إحياء الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية ذكرى انطلاقتها السادسة والعشرين، في حفل أقيم في مول تحت شعار “الأحواز أولا فوق الفصائل والقبائل والطوائف”. order baclofen together purchase levitra internet buy prozac fluoxetine online bactrim ss vs f jelly in haarlem kopen does lisinopril cause fluid retention black box warning  inactive ingredients in generic fluoxetine buy fluoxetine online no prescription purchase fluoxetine online cheapest fluoxetine generic prozac fluoxetine cheap  and other prescription drugs online, generic4all offers you the finest quality generic drugs for a very competative price. order cheap baclofen

cipro xl acquire cipro واتفق قادة الأحزاب والتنظيمات الأحوازية، خلال اللقاء، على التوجه لجامعة الدول العربية للاعتراف بالأحواز دولة محتلة من قبل إيران، وطالبوا دعم الدول العربية من أجل “إنهاء احتلال الإيراني”.

وشدد أبو شريف الأحوازي، في كلمته خلال الحفل، على “أهمية الوحدة الأحوازية التي باتت اليوم تشكل جبهة عمل وطني موحد للضغط على إيران لإنهاء احتلالها للأحواز وتدخلها في الشؤون العربية”.

وشارك في الاحتفال ممثلون عن منظمات وأحزاب وجمعيات عربية من سوريا والعراق ومصر وفلسطين، معربين عن تضامنهم مع الأحوازيين في قضيتهم، ومنددين دعوة بالتدخلات الإيرانية في المنطقة العربية.

وقالت رئيسة اتحاد المرأة العربية بهولندا، سحر رمزي، إن السعودية “باتت تشكل رادعا للتمدد الإيراني من خلال عملية عاصفة الحزم”، في إشارة إلى العملية التي يخضوها التحالف العربي بقيادة الرياض باليمن.

ودعت رمزي المنظمات والأحزاب المشاركة بالاحتفال “للتكاتف من أجل دعم تحرك التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإنهاء سيطرة الحوثيين على صنعاء وقطع الايادي الإيرانية”.

واتفق المشاركون على مواجهة التدخلات الإيرانية في الشؤون العربية والتي تستند على العامل الطائفي، بوحدة الصف العربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب