الأبيض الإماراتي يقلب الطاولة على العراق بثلاثية

رفحاء اليوم . متابعات : قلب المنتخب الإماراتي لكرة القدم تأخره 1/2 في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3/2 على نظيره العراقي في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم الجمعة ليحسم الأبيض الإماراتي لصالحه المركز الثالث في بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا.

وحقق المنتخب الإماراتي بهذا الفوز أفضل إنجاز له خارج ملعبه في تاريخ مشاركاته بالبطولة الأسيوية حيث كان أفضل مركز له في البطولة هو الثاني في نسخة 1996 التي استضافتها بلاده.

وكان المنتخب الإماراتي هو البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب أحمد خليل في الدقيقة 16 ولكن المنتخب العراقي رد بقوة وقلب النتيجة لصالحه في الشوط الأول بهدفين سجلهما وليد سالم وأمجد كلف في الدقيقتين 28 و42 .

وفي الشوط الثاني ، سجل خليل هدفه الثاني في الدقيقة 51 ليقود الأبيض للتعادل قبل أن يتسبب أحمد إبراهيم مدافع العراق في ركلة جزاء ويطرد من الملعب في الدقيقة 55 ليستغل علي مبخوت ضربة الجزاء ويسجل منها هدف الفوز للإمارات في الدقيقة 57 .

ورفع مبخوت رصيده إلى خمسة أهداف لينفرد بقائمة هدافي البطولة الحالية ويصبح قاب قوسين أو أدنى من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لهداف هذه النسخة في انتظار مباراة النهائي المقررة غدا السبت بين منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية. كما رفع خليل رصيده إلى أربعة أهداف في المركز الثاني بقائمة الهدافين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب