اقرار استثمار مدينة ترفيهية على الطريق الدولي برفحاء

رفحاء اليوم . محمد المبارك

عقد المجلس البلدي بمحافظة رفحاء جلسته السابعة يوم الثلاثاء بتاريخ 3/ 6/ 1433هـ وكانت قرارات المجلس كما يلي:

أولا: قرر المجلس البلدي الرفع للبلدية لعمل دراسة على مقترح المواطن صلال مرزوق الشمري بشأن ربط طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالطريق الدولي من الجهة الشمالية الغربية لمحافظة رفحاء .
ثانياً: قرر المجلس بالاجماع على الزام المكاتب العقارية بوضع لوحه على الاراضي المعدة للبيع وعدم الكتابة على الجدران وإحالة الموضوع الى قسم صحة البيئة لتطبيق النظام وإيجاد الية تمنع هذه الظاهرة .ـ
رابعاً: وافق المجلس بالإجماع على استثمار مدينة ترفيهية على الطريق الدولي بعد استكمال اجراءتها النظامية .
خامساً: وافق المجلس بالأغلبية على تجديد الرخص لأصحاب ومحلات التشليح وبيع الخردوات لحين الانتهاء من سفلتة المخطط المعتمد لذلك.
سادساً: صوت المجلس بشأن طلب تكوين لجنة من سمو وزير الشئون البلدية والقروية لدراسة تدني مستوى الخدمات بالبلدية وتعثر المشاريع ومعرفة اسباب عدم تنفيذ قرارات المجلس البلدي , وقد صوت المجلس بالأغلبية على رفض هذا المقترح .
سابعاً: صوت المجلس بالاجماع بضرورة قيام البلدية بتطبيق النظام الالكتروني في التعاملات البلدية والانتهاء من ذلك قبل نهاية العام المالي الحالي والرفع للمجلس بأي عوائق تحول دون تطبيق ذلك .
ثامناً: قرر المجلس البلدي الرفع للبلدية لعمل دراسة كاملة لعملية استبدال الثيل الموجود بالحدائق بالثيل الصناعي والممشى على الطريق الدولي وجميع المسطحات الخضراء حسب الامكانيات المالية المتاحة وعرض الموضوع مفصلاً على المجلس لاتخاذ قرار بذلك .

تعليق واحد على: اقرار استثمار مدينة ترفيهية على الطريق الدولي برفحاء

  1. موضوع تبديله الثيل باالثيل الصنعاعي الفائده منه هي صرف خزنة البلديه وكثره فواتير مصروفات الفرش الصناعي طريقه فاشله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب