“افتراءات” تاجر على موظف تنتهي بـ30 جلدة برفحاء

رفحاء اليوم . فهد المختاري : أصدرت المحكمة العامة برفحاء حكما قضائيا على تاجر عقارات ويمارس تقسيط بطاقات شحن الهواتف مسبقة الدفع “سوا”، وهو في العقد الخامس من العمر، وذلك بجلده 30 جلدة، بعد اتهامه لأحد موظفي الإدارات الحكومية بأنه هدده بالدهس وإحراق مكتبه ومحاله التجارية وسيارته.

وكان مساعد رئيس محكمة رفحاء العامة القاضي بشير عاشق الشمري، قد أعلن الحكم منتصف الأسبوع المنصرم ضد تاجر عقار وذلك بتعزيره بالجلد 30 جلدة دفعة واحدة مع تمكين المدعي من حضور تنفيذ الحكم.

وكان التاجر قد تقدم بشكوى ضد الموظف لدى شرطة رفحاء مدعيا بأنه حضر إلى منزله منتحلا إحدى الشخصيات الاعتبارية بالمحافظة كونه أحد منسوبيها، وهدده بحرق مكتبه العقاري ومحلاته وسيارته ودهسه بسبب مشاكله مع عمالته. وتم إحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام والتي أحالتها بعد التحقيق إلى محكمة رفحاء العامة لإصدار الحكم.

وتضمن صك الحكم نظرا لما ورد في الشرع المطهر من حرمة أعراض المؤمنين وعدم جواز التعدي عليها؛ فقد تم إصدار الحكم بجلد المدعى عليه 30 جلدة دفعة واحدة مع تمكين المدعي من حضور الجلد”. وبعرض الحكم على الطرفين قرر كل واحد منهما عدم القناعة به، وأعطيا مهلة 30 يوما لتقديم اعتراضهما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب