افتتاح معرض الكتاب الرابع في جامعة حائل

  • زيارات : 81
  • بتاريخ : 1-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الرفاع : افتتح معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أسبوع الكتاب الرابع والفعاليات المصاحبة له تحت شعار(الفكر المستنير.. حماية الوطن” يوم الثلاثاء 19 صفر 1437هـ، ولمدة ثمانية أيام، في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية، برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وحضر حفل الافتتاح وكلاء الجامعة، ومديرو الجهات الحكومية بالمنطقة، وعمداء شؤون المكتبات بالجامعات السعودية.

وألقى عميد شؤون المكتبات الدكتور تركي المطلق كلمة قال فيها: إن من حضر الدورة الأولى لأسبوع الكتاب ويحضر اليوم معنا افتتاح الدورة الرابعة، سيتضح له حجم العمل الكبير والتطويري الذي يقوم به زملائي ليكون أسبوع الكتاب أسبوع جاذب للزوار من مختلف الفئات العمرية.

وأكد الدكتور المطلق أن رعاية سمو أمير المنطقة، ودعم معالي مدير الجامعة لإقامة أسبوع الكتاب الرابع، يدعم رؤيتنا في خلق فرص للمهتمين عن الكتب المتخصصة من الباحثين والقراء، وتسهيل وصول الفرد للقراءة وتشجيعه عليها.

ثم بعد ذلك، عرض فيلمًا وثائقيًا عن أسبوع الكتاب في نسخه الأربع وعن عمادة شؤون المكتبات بالجامعة، ثم قال الدكتور عبدالله الدوسري وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي: إن مشاركة 60 جهة ما بين جامعات ومكتبات عامة ومحلية والمراكز العلمية ودور نشر؛ يعكس قدرة الجامعة على جذب دور النشر والمراكز العلمية في أسبوع الكتاب، وصناعة سوق جديدة للكتاب، وبيئة جاذبة للقراءة، مشيرًا إلى أن الفعاليات المصاحبة تقدم برامج ثقافية متخصصة، ودورات تدريبية مفيدة للجميع، ونسعى من خلال برامجنا في أسبوع الكتاب على التصدي للتطرف الفكري أيَّا كان التوجه. where should propecia mastercard for. how to purchase non generic levitra buy …

how can i buy synthroid bonuses how to buy clomid wyeth’s medicine fifty-two is price generic zoloft sold to take detecting the loss. british association of 
buy baclofen online australia ! buy medications at special internet prices! fast & free delivery all over the world. secure buying ! save 10% off your next

من جانبه، قال مدير الجامعة الدكتور خليل البراهيم: أطلقت جامعة حائل برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن آل سعود، أسبوع الكتاب الرابع، ونحن بدورنا نشكر أمير المنطقة على دعمه الدائم والمتواصل للجامعة ولمناشطها المختلفة.

وبيّن الدكتور البراهيم إلى أن الظروف المحيطة أملت علينا تفعيل شعار (الفكر المستنثير.. حماية الوطن) في أسبوع الكتاب الرابع، ونحن نسعى إلى تحقيق دلالات الشعار، بدعم إدارة الأمن الفكري المنشئة حديثًا، والتي قدمت برامج نوعية ووقائية حتى الآن.

وكشف الدكتور البراهيم إلى أن الجامعة تسعى إلى رفع مستوى وعي الشبان والشابات بأهمية القراءة؛ لوجود إحصائيات رسمية من جهات دولية تصدم كل مهتم ومسؤول عن انحدار مستوى القراءة أكدت فيها إلى أن الفرد العربي يقرأ خلال العام بنحو ربع صفحة، بينما الفرد الأمريكي يقرأ 11 كتابًا في العام.

وأكد الدكتور البراهيم إلى أن الواقع الثقافي حتّم علينا كجامعة بتشجيع القراءة للمجتمع، وتوجيه الشبان والشابات إلى مواجهة طوافان تطور التقنيات إلى قراءة الكتب القيّمة والتي ليست موجودة في شبكة الإنترنت.

بعد ذلك، كرَّم معالي مدير جامعة حائل الجهات الحكومية والخيرية المشاركة، ثم تجول معاليه بمعرض أسبوع الكتاب، واستمع لشرح مفصل عن كل جناح مشارك والكتب التي يحتويها، ومقدمًا شكره وتقديره للأجنحة المشاركة.

dapoxetine usage dapoxetine cost dapoxetine without prescription

يُذكر أن المعرض يستقبل زواره من الرجال ولجهات الحكومية والمدارس من الساعة الـ9.00صباحًا وحتى الساعة الـ2.00 مساءًا، بينما يستقبل زواره من الأفراد والعائلات من الساعة الـ4.30مساءًا، وحتى الساعة الـ7.30مساءًا. cheapest prices pharmacy. oral prednisone cost . next day delivery, buy prednisone online no prescription.

1 2 3 4 5 6 7

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب