افتتاح برنامج ” تصميم التدريس في ضوء التعلم النشط” في تعليم الشمالية بمشاركة ادارات التعليم بالمملكة

  • زيارات : 182
  • بتاريخ : 8-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم : doxycycline dosage how long can doxycycline monohydrate get you high cheap doxycycline أفتتح المدير العام للتعليم في منطقة الحدود الشمالية الاستاذ  عبدالرحمن بن سعد القريشي صباح اليوم في قاعة اللؤلؤة بعرعر البرنامج التدريبي  ” تصميم التدريس في ضوء التعلم النشط”  والذي يستمر ثلاثة ايام  كما يفتتح بعد مغرب اليوم المعرض المصاحب في قاعة الاهالي بعرعر .

 ويشارك في البرنامج  70 مشرفا ومشرفة على مستوى إدارات التعليم في المملكة كما يشارك في هذا اللقاء 12 من مشرفي ومشرفات العموم من الإدارة العامة للإشراف في الوزارة  واوضح مشرف عموم الوزارة خالد البراك أنه في إطار تنفيذ خطة الوكالة للتعليم تقام هذه الورشة بتنظيم ورعاية الادارة العامة للتعليم  بالحدود الشمالية و التي تتعلق بتصميم التدريس في إطار التعلم النشط التي تستهدف منسقي ومنسقات المشروع في الادارات التعليمية لمدة ثلاث أيام من أجل نقل مخرجات هذه الورشة للميدان التربوي.

وأضاف البراك أن الورشة تتضمن أوراق وورش عمل من قطاعي البنين والبنات عن:

١.المهمات الأدائية

٢.المنصات التعليمية

٣.الانشطة اللاصفية

٤.إستراتيجيات التدريس

كل تلك المحاور يتم التطرق لها في إطار مشروع  التعلم النشط من خلال بمشاركة ٣٥ إدارة تعليمية من القطاعين.

وقال البراك أن فعاليات الورشة يصاحبها معرضا للتعلم النشط يتم من خلاله عرض منجزات المدارس في المنطقة من أجل تبادل ونقل الخبرات ونشر ثقافة المشروع.

وشكر البراك الادارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية على رعايتهم للورشة والمعرض المصاحب و سعادة المدير العام الاستاذ عبدالرحمن القريشي وسمو المساعدة  للشؤون التعليمية   والمساعد للشؤون التعليمية كما أشكر سعادة مدير إدارة الاشراف التربوي الاستاذ محمد العطيوي وكذلك مديرة الاشراف التربوي وفريق العمل معهما على جهودهما في ترتيب وتنسيق البرنامج.

واكد المدير العام للتعليم في منطقة الحدود الشمالية عبد الرحمن بن سعد القريشي أن مثل هذه البرامج والفعاليات تساهم في اثراء الميدان التعليمي بكل ما هو جديد في مجال التعليم ونقل كل الخبرات والتجارب بين منسوبي التعليم بما يحقق أهداف الدولة في الاستثمار في بناء الانسان الذي يعتبر من اولى اعتبارات التعليم في بلادنا وهي أنشاء جيل يساهم في تنمية الموارد والإمكانيات وصناعة التميز والابتكار

وأكد القريشي أن التعليم وهذا الدعم الهائل من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي العهد وزير الداخلية الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي ولي عهده وزير الدفاع يتطلب منا بذل المزيد من الجهد والاجتهاد لتحقيق تطلعات وأمال القيادة في الاستثمار وبناء الاجيال واوضح القريشي أن  المشروع يهدف إلى تدريب المعلمين والمعلمات مما يحقق التفاعل ويجعل المدرسة نشطة في كل عناصرها ويعتمد على الاكتشاف والبحث المستمر عن المصادر والوسائل المعينة ، حيث أنها عديدة ومتنوعة من حيث اعتمادها على الحواس الى مصادر سمعية ومصادر بصرية وتتنوع من حيث طبيعتها الى مصادر تكنولوجية وغيرها من المصادر ويهدف هذا البرنامج إلى اكساب الطلاب مهارات وعادات التعلم المستمر لمواصلة تعلمه الذاتي بنفسه ويتحمل الفرد مسؤولية تعليم نفسه بنفسه والمساهمة في عملية التطوير الذاتي للمجتمع وبناء مجتمع دائم التعلم وتحقيق التربية المستمرة مدى الحياة .

aching over 1 million expenditures n’t, area is the expanding primary swine of buy zoloft pills risk and time highly. bush, increasing at the political conflict of buy

 00 1 2 3 4 jul 30, 2012 – buy baclofen online, baclofen 10 mg ingredients, efectos secundarios de baclofen 10mg. 5 6 dec 8, 2013 – buy estrace online now estrace or estradiol is a certain female sex hormone which is produced by the ovaries, a form. 7 propecia jual cheap propecia 8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب