اعتماد صرف بدلات الإشراف والتميُّز لمنسوبي “الصحة”

  • زيارات : 468
  • بتاريخ : 28-أكتوبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت وزارة الصحة في تعميميْن أصدرهما وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه، صرف بدلات (الإشراف والتميُّز) للمـمارســين الصحـيـيـن، ولفئتَي الطبيب والصيدلي، والفئات الصحية المساعدة المنتسبين لوزارة الصحة.

 ونصّ التعميم الأول على صرف بدل الإشراف شهرياً للممارسين الصحيين من منسوبي وزارة الصحة وقطاعاتها الصحية، وذلك بمبلغٍ مقطوعٍ شهري مستحق للممارس الصحي الذي يعمل في المستشفيات العامة والمختبرات المركزية بقيمة 3 آلاف ريال، وبمبلغٍ مقطوعٍ شهري مستحق للممارس الصحي الذي يعمل في المستشفيات التخصّصية والمرجعية بقيمة 5 آلاف ريال، وذلك بموجب بياناتٍ بأسماء المستفيديــن المعتمدة من مديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات وفق الضوابط والشروط النظامية.
 
 وأصدر وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه، تعميماً آخر بصرف بدل التميُّز بمقدار ما نصّ عليه قرار مجلس الخدمة المدنية الذي يقضي بإضافة بدل التفرغ الى الراتب الأساسي عند احتساب البدلات لفئتَيْ الطبيب والصيدلي، إضافة إلى نص قرارٍ آخر من الخدمة المدنية الذي يقضي بإضافة فرق ساعات العمل إلى الراتب الأساسي عند احتساب البدلات لجميع الفئات الصحية المساعدة بالكادر الصحي، وذلك بموجب بياناتٍ بأسماء المستفيدين المعتمدة من مديريات الشؤون الصحية بالمحافظات والمناطق.
 
 ووجّه المهندس عادل فـقيـه، كل مديرية بسرعة إكمال إجراءات الصرف للمستحقيـن من منسوبي الوزارة الواردة أسماؤهم بالبيانات المرفقة بالتعميميْن، بصرف بدلات الإشراف والتميُّز.   

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب