اعتماد الوظائف يعطل عمل مركز السكر في مستشفى رفحاء

رفحاء . عودة المهوس

أكد لـ”الاقتصادية” الدكتور محمد الهبدان مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الحدود الشمالية، أن افتتاح مركز السكر في محافظة رفحاء والذي تم الانتهاء من بنائه وتجهيزه وتأثيثه قبل عدة أشهر سيتم بعد اعتماد الوظائف المخصصة له من قبل الوزارة. وقد ناشد أكثر من ثلاثة آلاف مواطن مصاب بمرض السكري في محافظة رفحاء في منطقة الحدود الشمالية الدكتور عبد الله الربيعة وزير الصحة بافتتاح مركز علاج مرضى السكري في المحافظة الذي بافتتاحه سيسهل عليهم الكثير من المتاعب الصعوبات بإيجاد مركز متخصص يقدم لهم علاجهم بكل يسر وسهولة.

من جهته أوضح لـ”الاقتصادية” عياد المعيلي مدير مستشفى محافظة رفحاء المركزي والمشرف على مركز علاج مرضى السكر، أن مركز علاج السكري في رفحاء سيتيح الفرصة لتقديم خدمات لأكثر من ثلاثة آلاف مواطن مصاب بالسكري، مبينا أن تكلفة المشروع بلغت سبعة ملايين وثلاثمائة وسبعين ألفا وتسعمائة وخمسين ريالا، وانتهى تأثيثه وتجهيزه في 1 / 4 / 1433.

وأفاد المعيلي بأن المبنى يتكون من طابقين ويشتمل على عيادات طبية ومكاتب إدارية وصالة للمحاضرات والندوات، مضيفا بأن وجود مثل هذا المركز سيقدم خدمة جليلة لأهالي المحافظة والهجر والقرى التابعة لها خاصة أن مرض السكر في ازدياد مستمر وله مضاعفات خطيرة على المريض، مبينا أن المركز سيقدم البرامج التوعوية والتثقيفية للمرضى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب