اعتقال سعودي في أمريكا بتهمة الإعتداء جنسيا على طفل قاصر

رفحاء اليوم . متابعات

أعلنت شرطة لاس فيغاس الاميركية أنها اعتقلت سعودياً في الولايات المتحدة سبق ابتعاثه في دورة تدريبية بتهمة الاعتداء جنسيا على فتى في الـ 13 من العمر في احد فنادق المدينة.

وقالت الشرطة ان المقبوض عليه عمره (23 عاما) يتابع دورة تدريبية في سان انتونيو (تكساس، جنوب)و كان يقضي عطلة في “سين سيتي” عندما اعتقل عشية رأس السنة بعد ورود بلاغ يتهمه بالاعتداء على الطفل، مشيرة الى انه يواجه تهما اخرى بينها الخطف.

واوضحت انها تلقت صباح الخميس 31 ديسمير قرابة الساعة 09,30 (17,20 تغ) “بلاغا عن اعتداء محتمل على فتى في ال13 من العمر” في احد فنادق لاس فيغاس. واضافت انه بحسب الاتهام فان “الضحية الذي كان ضيفا في الفندق اعتدى عليه رجل بالغ كان بدوره ضيفا في الفندق”، مشيرة الى انه “بنتيجة التحقيقات” التي جرت قام عناصر من شرطة مكافحة الاعتداءات الجنسية باعتقال المتهم.

ونقلت “صحيفة لاس فيغاس صن” عن المتحدث باسم الشرطة دان ماكغراث ان الطفل كان في بهو الفندق عندما اقتاده المتهم عنوة الى غرفته في الفندق. واضاف ان “الطفل ليس فردا من اسرة (المعتدي) ولم تكن هناك اي علاقة سابقة بينهما”، مؤكدا ان المعتدي التقى ضحيته “عن طريق الصدفة”.

واودع المتهم سجن كلارك كاونتي بناء على اربع تهم هي الاعتداء جنسيا على ضحية دون ال16 من العمر، وارتكاب فعل فاضح مع قاصر دون ال14 من العمر، والاكراه باستخدام القوة، والخطف من الدرجة الاولى، بحسب ما اوضحت الشرطة. واضافت ان “التحقيقات لا تزال جارية في هذه القضية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب