استنفار كامل لبلدية رفحاء بقدوم وزير البلديات

رفحاء اليوم . أحمد العنزي

تعيش بلدية رفحاء هذا الاسبوع حالة من الاستنفار الكامل بسبب قرب زيارة وزير البلديات للمحافظة للأطلاع على سير العمل في بلدية المحافظة حيث صبت البلدية كافة طاقاتها وجل اهتمامها لتزيين الشوارع التي يحتمل أن يمر بها معالي الوزير مطبقةً المثل الشعبي الذي يقول : من برا هالله هالله ومن داخل يعلم الله . غير مبالية بهموم ومشاكل المواطنين ومايعانونه بالشوارع التي تملأها الحفر والحفريات والمطبات الصناعية . بلدية رفحاء حرصت كل الحرص على تزيين الشوارع باللافتات الترحيبية والورود وزفتلة بعض الشوارع التي طالتها الحفريات لكي تظهر بصورة مشرفة أمام الوزير بالإضافة إلى قيامها بصبغ الأرصفة بالألوان الأصفر والأسود والأبيض والأخضر .
المواطنين اندهشوا من سرعة العمل والإنجاز السريع للبلدية حيث قال المواطن سالم العنزي : عندما اسلك شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد في المحافظة وأرى كل هذا العمل والجهد الجبار الذي تبذله البلدية عند قدوم وزير البلديات أقول في نفسي ليت البلدية كل يوم هكذا وليت اهتمامها وحرصها على سرعة الإنجاز ودقة العمل في كل يوم وليس عندما يأتي وزير البلديات فقط . بينما قال المواطن فهيد الشمري لماذا اداراتنا الحكومية تتزين بأبهى حللها عند زيارة المسؤول وتسعى جاهدة لأن تكون الأفضل وعندما يذهب المسؤول يعود كل شيء كما كان .
وأخيراً يابلدية رفحاء حال لسان بعض المواطنين يخاطبكم قائلاً : تنام عينُك والمظلوم منتبهُ يدعو عليك وعينُ الله لم تَنَمِ .

 

20140412_153804 20140412_153817 20140412_153842 20140412_153845 20140412_154029 20140412_154032 20140412_154034 20140412_154157 20140412_154202 20140412_154207 20140412_154219 20140412_154406 20140412_154441 20140412_154456 20140412_154533 20140412_154702 20140412_154809 20140412_154915 20140412_155013 20140412_155014 20140412_155151

تعليق واحد على: استنفار كامل لبلدية رفحاء بقدوم وزير البلديات

  1. تقرير رائع يا احمد
    حاميها حراميها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب