استمرار القبول بالدراسات العليا في “الجامعة السعودية الإلكترونية” حتى الخميس القادم

  • زيارات : 193
  • بتاريخ : 16-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن استمرار طلبات القبول للالتحاق بالجامعة في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1436 /1437هـ، وذلك حتى نهاية دوام يوم الخميس 30 ربيع الأخر الجاري، صرح بذلك وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة الإلكترونية د. عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار.

وأوضح د. الجبار أن الجامعة تقدم برنامجين للماجستير، هما برنامج إدارة أعمال للطلاب والطالبات وبرنامج أمن معلومات للطلاب في فروعها بالرياض، وجدة، والدمام.

وأضاف د. العبدالجبار أن الدراسة تتم بالتعليم المدمج والذي يتطلب الحضور بنسبة 70% من الدراسة على نظام إدارة التعلم بالجامعة, و30% من خلال الحضور في القاعات الدراسية المنعقدة في مقر الجامعة السعودية الإلكترونية.

ومن جهة أخرى صرح عميد الدراسات العليا د. عثمان بن يحيى العثمان أن العمادة تشترط على جميع المتقدمين والمتقدمات في كلا البرنامجين اختبار اللغة الإنجليزية (التويفل) أو ما يعادله من الاختبارات الأخرى.

وأكد د. العثمان أن الجامعة تسعى إلى تسخير كافة الإمكانات من أجل فتح المجال أمام أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن لإكمال دراساتهم العليا وتحقيق طموحاتهم التعليمية.

وأشار د. العثمان إلى أنه يمكن للراغبين في التقديم، زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة على الرابط   http://seu.edu.saوالاطلاع على كافة المعلومات المهمة والتعرف على البرامج وشروط القبول وغيرها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب