استقبال بعض المسؤولين والداعمين لنادي التضامن لتحقيقه بطولة الشمال بمدينة عرعر

رفحاء اليوم . ماجد المسطح
استقبل عدد من المسؤولين والداعمين في مدينة عرعر إدارة ولاعبين نادي التضامن ضمن جولة قام بها وفد من النادي لعرعر , وضمن هذه الجولة استقبل الاستاذ عبدالعزيز بن فهد الزمام أمين عام مجلس منطقة الحدود الشمالية وفد نادي التضامن برئاسة الأستاذ عبدالله بن عباس الشمري رئيس النادي في مكتبه الخاص بأمارة المنطقة وشكرهم على جهودهم وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيقهم لبطولات منطقة الحدود الشمالية على مستوى درجة الناشئين والشباب والأولى.


كما زار رئيس نادي التضامن والوفد المرافق له سعادة مدير عام النقل المهندس مطلق بن الأسيمر الشراري بمكتبه بالأداره العامة للنقل والذي هنأهم وبارك لهم هذه المبادرة الكريمة وقال سعادته بأنه يجب علينا كمسؤلين في المنطقة أن نكافئ المجتهد لاجتهاده لرفعة المنطقة ولكي يحذوا حذوه الأخرين .
ووعد بأنه سيكون يداً واحدة مع نادي التضامن في الفترة المقبلة لتمثيل المنطقة خير تمثيل.

كما استقبل سعادة الأستاذ سالم سعيد القثمي مدير البنك الأهلي أحد كبار المؤسسين للنادي بمنزله سعادة رئيس نادي التضامن ولاعبيه وقد أثنى الجميع على مجهودات الاستاذ سالم القثمي في بدايات تأسيس النادي وأنه من أولئك الذين وضعوا اللبنة الأولى للنادي حتى وصل إلى ماوصل إليه اليوم.
كما قام وفد نادي التضامن برفحاء بزيارة رجل الأعمال القدير هايل المهوس لمشافاته من الوعكة الصحية التي ألمت به وشكره على جهوده للنادي في هذا الموسم.

واختتم رئيس نادي التضامن والوفد المرافق له زيارتهم لعضو شرف نادي التضامن الأستاذ ناصر بن محمد العديلي في استراحته الخاصة بمدينة عرعر والذي رحب بهم وتبادلوا معه الأحاديث التي تهم النادي في المرحلة القادمة ووعدهم بتقديم الدعم المادي والمعنوي في المرحلة المقبلة وقاموا بدورهم بشكره على حرصه برفعة الرياضه في المنطقة مختتمين بذلك جولتهم الميدانية بمنطقة الحدود الشمالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب