استقبال اعتراضات الاستبعاد من الدعم السكني لنهاية العام

  • زيارات : 272
  • بتاريخ : 23-سبتمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف وكيل وزارة الإسكان للدراسات والتخطيط المهندس محمد الزميع أن نازحي جازان يستحقون وحدات سكنية بموجب أمر ملكي بمنحهم منازل سكنية تعويضا لهم عن المساكن التي كانوا يعيشون فيها.

وأوضح أن وزارة الإسكان أرسلت أمس رسائل للمعترضين على استبعادهم من الدعم السكني، من أجل الدخول على موقع الوزارة الإلكتروني، والعمل على تعبئة النماذج التفصيلية الجديدة لتساعدهم في عملية اعتراضهم على استبعادهم من الدعم السكني الذي تقدمه الوزارة للمواطنين، وسوف تستمر فترة استقبال الاعتراضات حتى قبل نهاية العام الهجري الحالي، مضيفا أنه بناء على عدد المعترضين الذين سيستجيبون لهذه الرسائل وتعبئة النماذج من قبلهم، سيتم النظر في طلباتهم ومنح المستحقين منهم وحدات.

وأشار الزميع إلى أن هذه النماذج ليست جديدة وإنما هي موجودة مسبقا، وقامت الوزارة بتفصيلها أكثر، حتى يضمن الشخص أنه عندما يعترض يكون ذلك بصورة كافيه وواضحة للمسؤولين في وزارة الإسكان، وهي تعمل أيضا على تحديث عملية اعتراضه، ومن خلال هذه الإجراءات تم تمديد الفترة حتى يتم إعطاء المتقدمين فرصة كاملة.

ونفى الزميع صحة ما يتناقله الناس حول أن من فاتته الدفعة الأولى من المستحقين قد فاته الدعم السكني، قائلا «إنه من أجل طمأنة المستبعدين تم إعطاؤهم الوقت الكافي لإثبات اعتراضهم على استبعادهم وتقديم إثباتات استحقاقهم».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب