استشهاد أول جندي سوداني ضمن “قوات التحالف العربي” في اليمن

رفحاء اليوم . متابعات : استشهد فجر اليوم الخميس، أول جندي سوداني، ضمن قوات التحالف العربي، التي تسعى لإعادة الشرعية في اليمن.

وأوضح الناطق باسم المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، في جبهة العند جنوبي اليمن، أن الجندي استشهد أثناء مشاركته في عملية برية لتحرير بلدة “الشريجة” بين محافظتي لحج وتعز، من سيطرة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

buy estrace online, buy estradiol valerate tablets, buy estradiol gel online. ethinyl estradiol 3a4 estradiol 17b estrace 2mg tablets estradiol 90 pg ml  وأضاف قايد نصر في بيانٍ نشره على صفحته بموقع “فيسبوك”، أن المعارك أسفرت عن إصابة جنديين سودانيين واثنين من مقاتلي المقاومة الشعبية.

يشار إلى أن المقاومة الشعبية تخوض معارك عنيفة بدعم من قوات التحالف العربي، لاستعادة بلدة الشريجة، للتقدم باتجاه محافظة تعز لتحريرها من ميليشيات الحوثي، الذين يفرضون عليها حصاراً منذ أشهر. find buy baclofen over counter online. can you order baclofen privately do you want to buy baclofen online ? cheap generic baclofen with great price and fast 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب