استخراج عود أسنان من قدم طفلة بعد شهر وستة أيام بمستشفى رفحاء . . !

رفحاء اليوم . خاص

في حادثة قد لانستغرب حدوثها في مستشفى كمستشفى رفحاء . . وفي قصة إعتدنا على تكرارها بكثرة في مستشفى رفحاء الذي يعج بالأخطاء الطبية والقصص المؤلمة والتي قد لاتحدث إلا هنا وبحلقات متسلسلة أشبه ماتكون بحلقات المسلسلات المكسيكية المليئة بالدراما والإثارة والحزن والبؤس . .
ضحية هذه القصة طفلة من رفحاء إخترق عود أسنان إحدى قدميها وبعد مراجعتها للمستشفى قامت أخصائية جراحة الأطفال باكستانية الجنسية بعمل أشعة لقدم الطفلة ومن ثم إجراء عملية جراحية لإستخراج العود من القدم إلا أن المصيبة أن الدكتورة لم تستخرج العود من قدم الطفلة بحجة عدم وجود شيء داخل القدم رغم أنها واضحة بالعين المجردة . !
وبعد مرور شهر وسبعة أيام من معاناة الطفلة وآلامها ومراجعة المستشفى عدة مرات قام الدكتور الهندي أخصائي العظام بالمستشفى بدور البطل والمنقذ ليقوم بإجراء عملية أخرى للطفلة ويستخرج العود من قدم الطفلة لينهي بذلك ألم ووجع طفلة صغيرة عانت طوال 36 يوم من وجود عود داخل قدمها !!
ويبقى السؤال الذي لا إجابة له حتى اللحظة متى تنتهي معاناة أهالي المحافظة من أخطاء مستشفى رفحاء . . ومتى يأتي الوقت الذي لانسمع ولانرى فيه مثل هذه الأخطاء ؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب