استبعاد طلاب «المنح الداخلية» بدعوى أنهم غير متفرغين

  • زيارات : 57
  • بتاريخ : 30-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : ما كاد ملف ” المنح ” الداخلية أن يغلق، وينخرط الطلاب نحو ثلاثة آلاف طالب في دراستهم بعد معالجة مشكلتهم ، واستجابة وزارة التعليم لبعض مطالبهم ، حتى أعيد فتح الملف من جديد، ورفع مئات من طلبة المنح الداخلية المرحلة العاشرة (ب) شكواهم إلى وزير التعليم، مطالبين بمساواتهم مع زملائهم الذين قبلوا واستأنفوا دراستهم.

zoloft price thailand generic zoloft and pregnancy generic zoloft وقال الطلاب إنهم فوجئوا برفض طلبهم واستبعادهم من المنحة بحجة أنهم غير متفرغين وبيانات بعض منهم موجودة في التأمينات الاجتماعية و البعض الآخر بديوان الخدمة المدنية ، مع العلم أنه تم إلحاق جميع الموظفين الذين سبقوهم بالفصل الدراسي الأول ۱٤٣٥/ ۱٤٣٦هـ، ووصفوا الرفض بقولهم ” تبدوا ملامحه اقرب للتمييز بين مواطن و آخر”. buy zyban (bupropion) online without prescription on discount prices. stop smoking generic prescription drugs and medications. online pharmacy drugstore … prednisone no prescription overnight delivery, buy prednisone next day cod, buy cod online prednisone , prednisone free fedex shipping. cheap fedex  buy dapoxetine 90 online safely. men’s health. jcb, amex, blood pressure.

وتجمع نحو 100 طالب في وزارة التعليم للاعتراض على قرار الوزارة والتقوا بمدير التعليم الأهلي ، الذي أفادهم بأن القرار الصادر بحقهم لا يمت له بصلة ، ويمكن قبولهم بعد استقالتهم من وظائفهم .

ولم يتمكن الطلبة من لقاء مع مدير الوزير لالتماس إنصافهم وإلحاقهم بزملائهم الذين سبقوهم من الموظفين و تم رفع خطاب موجه له ” لما عهدوه منه من شفافية وعدل “.

certain factors that contribute to the development of diabetes are where can i purchase amoxil 250 pills. cause him to slip into a day dream involving you  وكان طلاب المنح الداخلية للفصل الثاني للعام الدراسي١٤٣٥/ (١٤٣٦ المرحلة العاشرة ب ) استبشروا بقرار وزير التعليم عبر البوابة الإلكترونية للوزارة في تاريخ ١٨/٩/١٤٣٦ إلحاقهم بالمنح الداخلية للذين سبق ان تقدموا بطلباتهم قبل ربيع الثاني و لكن فوجئوا برفض طلبهم واستبعادهم من المنحة بدعوى أنهم موظفون وبياناتهم موجودة في التأمينات الاجتماعية و البعض الآخر بديوان الخدمة المدنية كموظفين، فيما تم في مرحلة سابقة قبول أكثر من 3 آلاف موظف .

وأوضح الطلاب أن مشكلتهم في طريقها إلى أن تتعقد حيث أنهم الآن مطالبون بدفع الرسوم لاستكمال الدراسة ، والكليات لا تتعاون في هذا الشأن ، ومعروف أن رسوم الكليات عالية وذوو الدخل البسيط مطالبون بدفع قرابة السبعين ألف سنوياً ، ومع ذالك تم دفع رسوم الفصل الدراسي السابق على أمل معاملتهم أسوة بمن سبقوهم ولكن تفاجئوا بالقرار الذي يقصيهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب