اختفاء طائرة إندونيسية على متنها 54 شخصاً في منطقة نائية

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت الوكالة الوطنية للبحث والإنقاذ في إندونيسا، اليوم الأحد، فقدان الاتصال بطائرة تقل 54 شخصاً في منطقة بابوا النائية شرقي البلاد.

وأوضحت الوكالة وفقاً لما أوردته وكالات أنباء عدة، أن الاتصال فُقد بالطائرة “إيه تي آر 42” التابعة لشركة الخطوط الجوية “تريغانا” قبل السادسة من صباح اليوم بتوقيت جرينتش (حوالي التاسعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة)، وأنها كانت في رحلة داخلية من مطار سينتاني في جايابورا إلى أوكسيبيل عاصمة إقليم بابوا.

وأشارت الوكالة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إلى أن من بين الذين كانوا على متن الطائرة خمسة أطفال ورضع، وطاقم الطائرة المكون من خمسة أفراد.

من جانبه، قال وزير المواصلات الإندونيسي، إنه لم يتم التأكد مما حدث للطائرة حتى الآن، مشيراً إلى أن الطقس سيء للغاية، وغائم ومظلم جداً، ولا يساعد في البحث، بحسب وكالة “فرانس برس” للأنباء.

وتعد هذه الحادثة ثالث حادثة طيرات تشهدها أندونيسيا خلال أقل من عام، ففي يوليو الماضي قًتل 141 شخصاً إثر تحطم طائرة عسكرية في مدينة ميدان بجزيرة سومطرة، كما تحطمت طائرة ركاب إندونيسية أخرى وهي في طريقها من مدينة سورابايا الإندونيسية إلى سنغافورة في ديسمبر 2014، مما أسفر عن مقتل كل مَن كان على متنها وعددهم 162 شخصاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب