اختتام مهرجان تطوير كرة اليد بتعليم الشمالية

  • زيارات : 569
  • بتاريخ : 22-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : اختتمت فعاليات مهرجان تطوير كرة اليد بتعليم الحدود الشمالية بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عباس بن صالح العنزي ومدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ تركي بن رضيمان العنزي والمشرفين التربويين ومديري المدارس ومعلمي التربية البدنية بمدرسة سليمان بن عبدالملك الابتدائية (مجمع الضاحية ) بعرعر .

 حيث أقام قسم التربية البدنية بتعليم الحدود الشمالية تجمع للطلاب المشاركين في مشروع تطوير كرة اليد بالمنطقة والذي تشرف عليه شركة تطوير للخدمات التعليمية بالتعاون مع وزارة التعليم ( ادارة التعليم بمنطقة الحدود الشمالية ) وقد اشتمل على بعض العروض الرياضية وتطبيق لمهارات كرة اليد وحركات استعراضية لما تم تعلمه خلال فترة المشروع وقد كان هناك تعاون من المعلمين المشاركين في المشروع بالإضافة الى حماس وتفاعل من قبل ابنائنا الطلاب وأشرف على المشروع الأستاذ خالد بن فهد الشقير مشرف التربية البدنية , وفي نهاية المهرجان كرم المساعد للشؤون التعليمية المشاركين في من معلمين وطلاب والتقطت الصورة التذكارية بهذه المناسبة .

ثم قام المساعد بجولة على مرافق المدرسة واستمع لشرح موجز من مدير المدرسة الأستاذ طلق بن عواد العنزي وتجول في جناح الكشافة وجناح النادي العلمي والنادي الأدبي والإعلامي , وأشاد المساعد بالجهود المبذولة من قبل مدير المدرسة والمعلمين والطلاب.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12 13 14 15 16 17 18 19

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب