اختتام برنامج غراس الثاني النسائي بتعاوني طلعة التمياط والذي بلغت جوائزه 27 ألف ريال

رفحاء اليوم . محمد المبارك

اختتم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بطلعة التمياط برنامج غراس الثاني ضمن نشاط المكتب النسائي لعام 1433هـ وكان البرنامج برعاية من مؤسسة الجميح الخيرية وقد استهدف البرنامج جميع المصليات النسائية في طلعة التمياط والمركوز وعددها 11 مصلى واشرف على كل مصلى مشرفتين وبدأ البرنامج من ١ / ٩ وحتى ١٩ / ٩ واختتم بالحفل الختامي 20 /9 /1433هـ وتم فيه توزيع الجوائز , واشتمل برنامج غراس على عدد من الدروس والكلمات مثل قراءة من كتاب رياض الصالحين وتفسير قصار السور وحفظ سورة الفاتحة وتصحيح قراءتها لكبيرات السن وتعليم الصلاة والطهارة والتحيات كما اشتمل البرنامج على عدد من المسابقات:
1. المسابقات اليومية وهي عبارة عن أسئلة على الدروس اليومية والمشاركات وقد بلغ إجمالي الجوائز اليومية 3300 ريال لجميع المصليات.
1. مسابقة لحفظ قصار السور لكبيرات السن وشاركت فيه 60 مشاركة ووجد تفاعلاً من المتسابقات.
2. مسابقة حفظ سور ( يس والكهف والملك ) للفتيات بمختلف المراحل الدراسية شاركت فيه 70 مشاركة من مختلف الأعمار.
3. مسابقة الشريط والكتاب وقد شملت المسابقة جميع القرى في نطاق المكتب وهي طلعة التمياط والعجرمي وابن دويهم والوقة والمركوز وبلغ عدد المشاركات في المسابقة 350 مشاركة.
3. جوال غراس النسائي مخصص لإرسال الرسائل النصية للمشاركات وعددهن 220 مشتركة تم وضع مسابقة على الرسائل المرسلة.

وبلغ إجمالي جوائز برنامج غراس لهذا العام 27 ألف ريال لجميع الفروع وكانت الجوائز عبارة عن أطقم ذهب وساعات فاخرة وجوالات وعطورات وجوائز قيمة أخرى استفاد من المشروع في جميع فروعه 300 امرأة مشاركة يومياً طيلة أيام المشروع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب