احتجاز المركبات ١٦ حالة والالتماسات الكهربائية في المنازل ٣ حالات

  • زيارات : 305
  • بتاريخ : 11-نوفمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

هطلت أمطار متوسطة إلى غزيرة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضيةعلى منطقة حائل شملت مدينة حائل والقرى التابعة لها وكافة المحافظات سالت على إثرها بعض الأودية والشعاب وارتوت الأرض وهي امتداد للحالة الجويه التي تمر بها المنطقة خلال هذه الأيام . ولم تسجل خلال يوم أمس أي أضرار تذكر عدا التعامل مع بعض حالات الاحتجاز للمركبات تم التعامل معها بنجاح من قبل فرق الدفاع المدني ولله الحمد دون أن يتعرض أحد لأي أذى .. وتركزت شدة الأمطار على مدينة السليمي التابعة لمحافظة الغزالة وضواحيها والجهة الشمالية من مدينة حائل وصولا لمدينة الخطة وضواحيها .. ولازالت فرق الدفاع المدني ودوريات السلامة تؤدي مهامها في الميدان حتى ساعة إعداد هذا الخبر . وبلغ إجمالي الحالات التي تم التعامل معها ليوم أمس بمنطقة حائل حالات احتجاز المركبات ١٦ حالة والالتماسات الكهربائية في المنازل ٣ حالات
الالتماسات الكهربائية في المنشآت التجارية ٢ و(حالتان) وتم فصل التيار الكهربائي عنها بالتنسيق مع شركة الكهرباء كإجراء احترازي لضمان سلامة هذه المواقع وسلامة مرتاديها . فيما تم إيواء عدد من الأسر في الشقق المفروشه نظرا لاجتياح الأمطار لمنازلهم .. وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص .
ويتوقع أن تكون الفرصة مهيأة بمشيئة الله لهطول أمطار رعدية خلال الساعات القادمة من هذا اليوم طبقا للمعلومات المدونة في الموقع الرسمي للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة . وتهيب مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل بالجميع توخي الحيطة والبعد عن مواقع تجمعات المياه والبقاء في مواقع آمنه عند هطول الأمطار . هذا في جاء في اتصال هاتفي مع الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل الرائد نافع الحربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب