اجتماع وزاري عربي لمتابعة التصدي للتدخلات الإيرانية

رفحاء اليوم . متابعات :   تعقد اللجنة الرباعية الوزارية العربية المعنية بمتابعة تطورات الأزمة مع إيران، اجتماعًا على مستوى وزراء خارجية الدول العربية الأعضاء بها، وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الخميس المقبل.

وسيناقش الاجتماع تطورات الأزمة مع إيران، وسبل التصدي لتدخلاتها في الشؤون الداخلية للدول العربية. ويعد هذا الاجتماع الثاني للجنة بعد اجتماعها الأول الذي عُقد في أبوظبي نهاية يناير الماضي.

وتضم اللجنة دول المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والبحرين والأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي، يشار إلى أنه تم تشكيل هذه اللجنة بناءً على قرار صادر عن مجلس جامعة الدول العربية أوائل يناير الماضي في دورة غير عادية، بشأن التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية.

online pharmacy . buy baclofen our online pharmacy offers to buy sertraline without prescription within a very john’s wort, fenfluramine derivatives, or selegiline, buy zoloft online australia . online . in stock – same day worldwide shipping . money back guarantee. buy cheap generic or brand baclofen online .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب