اجتماع عاجل لوقف نزيف النقاط في نادي الهلال

a research shows that autism has increases as much as ten times over the last decade cheap dapoxetine in the uk dapoxetine by mail order.

fastest shipping, buy fluoxetine 40 mg. fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual syndrome. رفحاء اليوم . متابعات :  أوضحت مصادر داخل أروقة نادي الهلال أن الأمير نواف بن سعد رئيس النادي عقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري بعد التعادل السلبي مع القادسية ، كما نقل سموه امتعاض الجماهير الهلالية ووجوب مسح الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق خلال المباريات الأخيرة من بطولة الدوري من الأذهان .

علي جانب آخر حددت إدارة نادي الهلال موعدًا لتقييم الجهاز الفني بالاتفاق مع إدارة الكرة بالنادي بقيادة المفرج ، بعد مباراة النصر الخميس المقبل ، وذلك لوقف مواصلة نزيف النقاط في بطولة الدوري .

يذكر أن الهلال قد لعب في الدور الثاني من بطولة الدوري 6 مباريات ، حيث فاز في اثنتين وتعادل مرتين وخسر اثنتين ، وعلى ضوء التقييم سوف يتحدد أمر تجديد الثقة بالجهاز الفني من عدمه في محاولة لتصحيح الأخطاء وتدارك ما يمكن قبل فوات الأوان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب