اجتماع طارئ لشرفيي الاتفاق لحل أزمة الشهري

رفحاء اليوم . متابعات : يعقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي الاتفاق اليوم (الجمعة) جلسة طارئة بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد، ورئيس مجلس إدارة النادي عبدالعزيز الدوسري، وأعضاء المجلسين بهدف التباحث حول وضع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، والاطلاع على خطته المستقبلية، وتتصدر قائمة النقاشات قضية انتقال اللاعب يحيى الشهري إلى النصر، وتأخر المستحقات المالية المترتبة على الصفقة، والتي تلقي بظلالها على وضع الفريق وإمكانية إقامته للمعسكر الإعدادي في ظل الضائقة المادية التي يمر بها النادي، وتربط المجلس الإداري علاقة جيدة بشرفيي النادي تجلت في حرص الشرفيين على تسديد الرسوم الماسية للمجلس الشرفي.

أزمة الشهري كانت قد تجددت أمس بعد أن أغلقت البنوك أسبوعها المالي من دون أي تغير في حساب نادي الاتفاق، ما يعني تخلف النصر عن تسديد 8 ملايين ريال تمثل حصة النادي الشرقي المتبقية من انتقال الشهري بعد تأجيلها للمرة الخامسة.

من جهته، أكد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس المجلس التنفيذي عبدالرحمن البنعلي أن المجلس التنفيذي يسعى إلى عقد مثل هذه اللقاءات في شكل دوري، لتعزيز العلاقة المعروفة منذ الأزل بين أفراد الأسرة الاتفاقية، مؤكداً في الوقت ذاته بأن المجلس التنفيذي يسعى لتوسيع القاعدة الشرفية لنادي لاتفاق من خلال البرامج الموضوعة.

على صعيد آخر، تنطلق اليوم (الجمعة) مباريات دورة الاتفاق الودية والتي أعيدت برمجتها لتلعب بطريقة الدوري بدلاً من نظام المجموعتين، ويلتقي اليوم الاتفاق وهجر في الدمام، والقادسية والخليج في الخبر، وتختتم البطولة السبت 26 تموز (يوليو)، إذ يلتقي القادسية والجيل والخليج وهجر.

وعلى صعيد الأحداث اليومية يواصل اللاعب صالح بشير برنامجه العلاجي في غرفة العلاج الطبيعي، كما يطبق زامل السليم برنامجه التأهيلي على مضمار الملعب، وكان اللاعب المحترف الأردني ياسين البخيت تعرض لكدمة في مفصل قدمه، غادر على إثرها التدريبات أمس من أول، وهو يتلقى العلاج الطبيعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب