اجتماع حاسم الأسبوع المقبل لبحث استئناف الدراسة بمدارس الحد الجنوبي

  • زيارات : 63
  • بتاريخ : 30-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy amoxil online, buy amoxicillin in europe, how to calculate amoxicillin dosage pediatric. . متابعات : قال مصدر أن هناك اجتماعاً سيعقد مطلع الأسبوع المقبل لدراسة مقترح بعودة العمل بمدارس الحد الجنوبي، بعد توقف العمل بها والاعتماد على بدائل تعليمية. tags: buy baclofen 150mg baclofen 25 mg in verona baclofen deutschland preis in svizzera baclofen 10 mg tabs buy baclofen online roma baclofen cash on prix baclofen purchase baclofen cod order baclofen best price order baclofen

وأضاف مصدر بإدارة تعليم جازان أن دوام الطلاب بالمدارس سيكون من الساعة الـ12 ظهراً إلى الـ4 عصراً، مؤكداً أن مدارس المنطقة مهيأة لاستقبال الطلاب والطالبات متى ما رأى المشاركون بالاجتماع إمكانية عودتهم، خاصة وأنهم جميعاً أكملوا عملية استلام كتبهم الدراسية.

order estradiol valerate online estradiol 90 pg ml cheap estrace generic ethinyl estradiol norethindrone acetate ethinyl estradiol cost. generic estradiol patch  وأشار المصدر إلى أن جميع المدارس الحدودية التي تعطل العمل بها، تصان بشكل مستمر لتكون على استعداد تام حال صدور أي قرار بعودة الطلاب لمقاعدهم الدراسية.

يذكر أن وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، قرر قبل بداية العام الدراسي الحالي، بدء الدراسة بموعدها بمدارس الحد الجنوبي دون تأجيل، مع استخدام البدائل التعليمية التي تحقق أمن وسلامة جميع منسوبي التعليم بالمنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب