اجتماع ثلاثي يقرب الجيزاوي من الاتحاد

رفحاء اليوم . متابعات : قطع اللاعب عبدالرحيم جيزاوي مشوارا كبيرا للاقتراب من نادي الاتحاد بعد اجتماع هام مع وكيل أعماله سلطان البلوي وشخصية اتحادية، حيث أوضحت مصادر خاصة أن إدارة الاتحاد تنتظر عقد الرعاية التي ستوقعه سواء مع الاتصالات أو شركة أخرى وذلك لإتمام الصفقة، وكان عقد الجيزاوي انتهى في أواخر شهر مايو الماضي، وبات لاعبا يحق له التوقيع مع أي ناد.

من جهة أخرى رفض عضو مؤثر استقبال كأس الملك والذي حققه الفريق الاتحادي مؤخرا، رابطا ذلك بعدم ذهاب الإدارة الاتحادية إلى رمز الاتحاد وإهداء الكأس الغالية، معتبرا أن الأمير طلال بن منصور هو الشخصية الأهم في الاتحاد والتي كان من المفترض أن يقدم لها عر بون الوفاء، خاصة وأن الأمير طلال كان أول من بارك لهذه الإدارة.

من جانب آخر، حاول أحد الأعضاء في مجلس الإدارة الاتحادية طلب سلفة أو حل للأزمة المالية التي تواجه النادي، خاصة وأن الديون تصل إلى 100 مليون، وكان الطلب مقدما إلى عضو شرفي وسيط، والذي اشترط أن تسجل السلفة باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة، الأمر الذي من المتوقع أن يلاقي رفضا قطعيا من قبل الأعضاء.الأيام القادمة ستكشف مفاجأة من شرفي اتحادي حول معضلة ديون الاتحاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب