اتهام مبتعث لأستراليا بتخبيب مبتعثة على زوجها ومضايقة مبتعثات أخريات

  • زيارات : 63
  • بتاريخ : 21-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

oct 22, 2013 – 222 baclofen buy nebraska is 10mg ii over the counter safe during can i purchase baclofen pain relief in internet drug no doctors tennessee purchase discount medication! dapoxetine online kaufen . approved pharmacy, dapoxetine price. رفحاء اليوم . buy amoxil online, pediatric amoxicillin dosage chart for 11 year old, amoxicillin 11 year old. متابعات :  وجّه المدعي العام بمحافظة جدة تهماً لمبتعث سعودي بأستراليا، بإقامة علاقة مع مبتعثة وتخبيبها على زوجها والتسبب في تشتت أسرتهما وأطفالهما، كما أسندت إليه تهماً أخرى تتعلق بمضايقة مبتعثات أخريات والإساءة لسمعة المملكة في الخارج.

وأوضحت المصادر، أن المتهم أنكر إقامة علاقته مع المبتعثة، وقال إنها زميلته بنفس الجامعة وكان يتبادل معها المحاضرات، ورغم تقديم الزوج لصور ومراسلات للمبتعث مع زوجته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إلا أن المتهم نفى علاقته بتلك الصور.

وكان المبتعث سجل تعهداً خطياً أمام السفارة في أستراليا بعدم التدخل في شؤون الزوج وزوجته، فيما أظهرت التحقيقات وجود شكاوى مماثلة ضده من مبتعثات أخريات.

وتعود تفاصيل القضية إلى مشاجرة بين الزوج والمبتعث المتهم وتحطيمه حاسبه الآلي، بعدما رصد وجود علاقة له مع زوجته، وقضت محكمة أسترالية بإبعاد الزوج عن أستراليا بدعوى تدخله في الشؤون الخاصة لزوجته، وتسمية شقيقها كمحرم لها.

كما تضمنت الشكوى المرفوعة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، اتهام الزوج لأحد موظفي السفارة بالتدخل في شؤون زوجته، واستبدال رقم جواله في البنوك برقم الموظف، إلا أن الهيئة فضّلت فصل قضية موظف السفارة والتحقيق فيها بمعزل عن قضية المبتعث.

يذكر أن القضية أُحيلت إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، من اللجنة المشكلة للنظر في قضايا السعوديين الذين يسيئون للمملكة بالخارج، وقد أنهت الهيئة تحقيقاتها مع المبتعث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب