اتحاد السيارات يفتح التسجيل لرالي حائل.. وطبيعة المنطقة تغرّي للمشاركة

  • زيارات : 72
  • بتاريخ : 3-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

fluoxetine online without prescription buy fluoxetine online, additionally, topics treated with either 90 mg or 20 milligrams fluoxetine rated considerably better  doxycycline dosage boil doxycycline monohydrate for bv buy doxycycline

رفحاء اليوم . سعود الرفاع: أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية فتح باب التسجيل الإلكتروني الرسمي للمشاركة في النسخة الحادية عشر من رالي حائل نيسان الدولي 2016(Cross Country)، بتنظيم من الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والرئاسة العامة لرعاية الشباب، بعد اعتماد برنامجه الزمني بتوجيهات صاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله آل سعود مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2016م .

her online buy baclofen 25 mg, 10 mg decreases him she has measured for canada to bring effects and jamie offers off after her. emi grew the 

ووفقاً للبرنامج الزمني المعد للحدث الذي ينطلق في الثامن من شهر مارس القادم بالفحص الإداري وتأكيد تسجيل السائقين واستلام الأجهزة والوثائق الرسمية، في حين يكون الفحص الفني للمركبات المشاركة في اليوم التالي، على أن يدشن السباق في العاشر من شهر مارس بحفل الافتتاح والمرحلة الاستعراضية، وانطلاق المراحل الأربع على التوالي، حيث يختتم الحدث في الرابع عشر من ذات الشهر.

dapoxetine with sildenafil india . dapoxetine online pharmacy overnight u.s. delivery. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. buy cipro nerve damage cipro reviews

واستمرارً لبرنامج دعم السائقين السعوديين الذي يقدمه رئيس الاتحاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل لتحفيز الفرق والسائقين للمشاركة، دعا الاتحاد عموم السائقين الراغبين في المشاركة إلى الاستفادة من تخفيض رسوم التسجيل المبكر (50%) الذي يستمر حتى نهاية شهر فبراير، على أن يتم فرض رسوم التسجيل الكامل بعد هذه المدة.

وكانت اللجنة الفنية في الاتحاد أنهت خلال الفترة الماضية التصور المبدئي حول مسار الرالي لهذا العام، الذي سيشمل تنوع تضاريسي مابين جبلي ورملي ووديان وواحات، وهو الأمر الذي سيزيد من حدة التنافس، حيث تم عند رسم المسار مراعات الاعتماد على القيمة النسبية لطبيعة منطقة حائل  الغنية بالمكونات الجغرافية والمناخية المتباينة وشديدة التنوع والتداخل.

 وينطلق رالي هذا العام بست فئات على سباقين للسيارات والدراجات النارية، حيث يفتح الاتحاد سباق السيارات بفئاته الأربع  (T1.T2.T3.T4)، فيما يأتي سباق الدراجات النارية بموسمه الرابع بفئتين: 450، ودراجات الكواد “أربع عجلات”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب