ابن مشارك مدرباً للقلعة والرثعان ينضم لأعضاء الشرف‎

رفحاء اليوم . فلاح زيدان (الجوف)

أنهت إدارة نادي القلعة بالجوف الاتفاق مع المدرب التونسي المعروف / المنصف بن مشارك وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في دوري الدرجة الثانية للموسم القادم والذي يأمل فيه القلعاويون المنافسة بقوة على الصعود للدرجة الأولى ويأملون بإعداد العدة والعتاد لهذا الطموح ويعتبرون هذه الخطوة هي أولى هذه الخطوات وذلك من خلال هذا التعاقد كخطوة أولى بهذا المشوار ..
وكشف متابعون رياضيون أن ممثل منطقة الجوف في الدرجة الثانية نادي القلعة قد أصاب بهذا التعاقد خصوصا مع الخبرة الكبيرة التي يمتلكها مشارك بالدوري والأندية السعودية وهو ليس بغريب عليها حيث درب أندية العروبة والنجمة والفيحاء وحطين بفترات متفاوته وحقق نجاحات كبيرة يأتي من أهمها الصعود بالنجمة والعروبة من الثانية للأولى ..
وكان للجهود المضنية والكبيرة من المدير الفني بالنادي الأستاذ / أحمد ضاري الكلمة الفصل في هذا التعاقد حسب البيان الصادر من النادي ..
ومن جهة أخرى فقد انضم لأعضاء شرف النادي الأستاذ / ماجد رثعان حمد الرثعان حيث سدد قيمة العضوية الشرفية ( خمسة آلاف ريال ) موضحا أن واجب الجميع الوقوف مع النادي الوقفة الصادقة ماديا ومعنويا حتى الوصول بالقلعة للمكان الذي تستحقه وقد تقدمت له إدارة النادي بجزيل الشكر والتقدير والثناء مثمنين له وقفته ودعمه مؤكدين أن ذلك لايستغرب منه وهو الذي عودنا دائما على الوقوف مع ناديه وحرصه على مصلحته وتطوره ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب