ابن مساعد: لو فعلنا مثل الاتحاد لأصدرنا “بيانا” بعد كل شوط

رفحاء اليوم . متابعات : أبدى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، استغرابه من إصدار إدارة الاتحاد بياناً رسمياً، ورفعها شكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم بحجّة تضررها تحكيمياً، واستفادة الهلال من التحكيم في لقاء الكلاسيكو الذي جمع الفريقين الجمعة الماضية، وقال في “تويتر” “إن كان هوان يستحق كما يقال الطرد في منتصف الشوط الثاني (لا أراه يستحق البطاقة الأولى)، فإن أسامة المولد يستحقه من الشوط الأول، وإن كان هدف هرماش الثالث بدايته مسك في منتصف الملعب للاعب الاتحاد (لا أراه كذلك)، فإن هدف الاتحاد الثاني بدايته مشابهة تماماً لهدفنا الثالث، وإن كان كلما فزنا بنتيجة كبيرة ظهرت حملات وبيانات ترجع فوزنا للتحكيم فهذا يجعلنا نكرر جادين أن لا مانع لدينا من إسناد كل مبارياتنا إلى حكام أجانب متميزين ونحن مستعدون لتحمل كافة التكاليف”.
وأضاف: “قد يقول قائل لماذا لم تطلبوا حكاما أجانب لمباراة الاتحاد، فنقول إن عدد المباريات المسموح لنا بطلب حكام أجانب فيها ٣ مباريات تُرك تحديدها للجهاز الفني.. أكرر وأقول إن الأخطاء التحكيمية في مباراة الاتحاد كانت على الفريقين، ولو كنا نتعامل مع الأخطاء التحكيمية الفادحة التي تقع علينا بنفس المنطق الحاصل حالياً لأصدرنا بيانا بعد كل شوط وليس كل مباراة”.

وفي نفس الوقت استغربت الجماهير الهلالية بأن يكون الرد على بيان الاتحاد فقط عبر “تويتر”، مطالبةً بأن يصدر النادي بياناً رسمياً منافياً لبيان الاتحاد.
يذكر أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد غاب عن المشهد الإعلامي الموسم الحالي، ولم يظهر سوى في مناسبتين وكلتاهما عبر حسابه في “تويتر”، الأولى بعد مباراة الاتفاق في الجولة الثانية رداً على مجاملة التحكيم للهلال، والثانية بعد مباراة الاتحاد لنفس السبب.
من جهته عبر قائد الهلال ياسر القحطاني عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الاتحاد الجمعة الماضي، مشيراً إلى أن الانتصار يدلّ على أن الهلال مختلف تماماً هذا الموسم عن بقية المواسم، وذلك بجهود زملائه اللاعبين والمدرب سامي الجابر الذي سبق أن راهن على تقديم فريق يقاتل طوال الـ90 الدقيقة.

وقال القحطاني “كانت المباراة مجرد 3 نقاط، ويجب ألاّ تأخذ أكبر من حجمها، ولكن سيناريو اللقاء وتسجيل 5 أهداف على منافس قوي بحجم الاتحاد يعطي الفوز حلاوة أكبر، ناهيك عن المحافظة على الصدارة للأسبوع الرابع على التوالي”.
ووصف القحطاني، زميله المغربي عادل هرماش بأنه رئة الهلال، وذلك لأنه يشكّل حلقة وصل بين الدفاع والهجوم، وأكد أن البرازيلي تياجو نيفيز يمثّل عنواناً لقيمة اللاعب المحترف، والكوري تشو مدافع صلب مبهر بارتقاءاته العالية التي استفاد الهلال منها دفاعياً وهجومياً بتعديل النتيجة أمام الاتحاد، وأن الإكوادوري كاستيلو يشّكل ستاراً دفاعياً في الوسط الهلالي.
من جانبٍ آخر، بات القحطاني ضمن خيارات الجابر في الجولات المقبلة، وذلك بعد تعافيه تماماً من الإصابة وإنهائه البرنامجين التأهيلي واللياقي والانخراط في التمارين الجماعية، حيث شارك في المناورة التي فرضها الجابر بين بدلاء الفريق الأول والفريق الأولمبي لنادي الهلال أول من أمس ليعطي إشارة قوية إلى إمكانية مرافقته لبعثة الفريق المغادرة إلى جدة لملاقاة الأهلي السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب