ابن جلوي .. لجنة الانضباط تحتاج لـ(انضباط)

رفحاء اليوم . best prices for all customers! prednisone price philippines . fastest shipping, prednisone online no prescription. متابعات : بارك الأمير تركي بن جلوي عضو شرف نادي الاتحاد، سرعة قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم على إصدار عقوبتها لـ(العميد) عقب رمي بعض من مدرج الذهب قوارير فارغة داخل أرضية الملعب خلال مواجهة الاهلي الماضية.

وقال ما شاء الله تبارك الله أي عقوبة على نادي الاتحاد تكون سرعتها فائقة جداً دون أي انتظار لمدة طويلة أو فترة يفكرون كيف تتم ومتى تصدر؟

dapoxetine daily, priligy overnight, buy priligy dapoxetine online feb 21, 2011 – order baclofen to uk online baclofen and fedex. baclofen fedex cod purchase baclofen cod baclofen delivery to us montana cheap baclofen in australia . men’s health shop ‘n save and foodland organizations., priligy online bestellen وأضاف: لو كانت العقوبة ضد ناد آخر غير الاتحاد لـ(غضوا البصر) وتجاهلوا الموضوع تماماً وكأن شيئا لم يحدث إطلاقاً، والدليل جماهير الهلال التي تجاوزت وخرجت عن النص خلال مباراة الكلاسيكو قبل 25 يوما حيث قذف ورمى المدرج الأزرق حارس مرمى فريقه السديري بعديد من القوارير ولم يكن هناك أي تدخل من لجنة الانضباط لأنها لا تملك الشجاعة الكافية حيال ذلك.

وطالب ابن جلوي من لجنة الانضباط أن تكون منصفة وتطبق العدالة التامة في اتخاذ القرارات، كما يتوجب على إدارة نادي الاتحاد أن ترسل خطابا للرئيس العام لرعاية الشباب وتقدم شكوى تجاه تلك اللجنة التي من وجهة نظري لا تطبق النظام بحذافيره على جميع الأندية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب