إيقاف دعم «هدف» والتراخيص عقوبة تقليص رواتب الأهلية

  • زيارات : 54
  • بتاريخ : 26-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . buy baclofen online , baclofen high bluelight, bluelight baclofen. and meloxicam together how does baclofen feel rezeptfrei preisvergleich is used for opiate متابعات : توعد صندوق الموارد البشرية «هدف»، ملاك ومالكات المدارس الأهلية، بتوقف دعمه لأي مدرسة يثبت أنها اتخذت إجراءات غير نظامية لحسم رواتب منسوبيها من شاغلي الوظائف التعليمية السعوديين، مشددة على أن لا تقل الرواتب عن خمسة آلاف ريال شهريا.

ودعت المدارس للالتزام بسداد حصتها في التأمينات الاجتماعية البالغة 11% من كامل الأجر، فيما يتم حسم نصيب المعلم أو المعلمة بواقع 9% من الراتب. buy generic lioresal ( baclofen ) online without prescription. lioresal how to buy lioresal and save yourself a lot of money? if you are one of those people 

وأوضح الصندوق أنه يصرف مبلغ الدعم بواقع 2500 ريال شهريا، في حساب الأيبان البنكي لمنسوبي تلك المدارس مباشرة، فيما يجب أن تلتزم المدارس بالتحويل على نفس الحساب وتزويد الصندوق بإثبات الإيداع.

ويأتي ذلك في وقت وردت خلاله شكاوى للصندوق من تعمد بعض المدارس تقليص الرواتب عن 5 آلاف ريال. dec 8, 2013 – buy baclofen online now baclofen is a medication called an antispastic agent and it is also a muscle relaxer. so this agent is used to 

وكان عدد من المعلمين والمعلمات كشفوا أن ملاك المدارس الأهلية يحسمون من الرواتب بما يترواح بين 500 – 1000 ريال لأسباب واهية، سواء لتحسينات أو نظافة أو أمور إدارية، مطالبين بمظلة حكومية تحميهم من التعسف.

من جانبها، ورغم تأكيد وزارة التعليم على أن دورها في المدارس الأهلية فني، توعدت أيضا بإيقاف ترخيص أي مدرسة في حال ثبوت شكاوى باستقطاعات من الرواتب أو تحميل المعلمين أو المعلمات مبالغ مالية، مشيرة إلى أن وزير التعليم شدد في تعميمه بعدم تكليف جميع منسوبي المدرسة بطلبات مالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب