إيران: نحن أقوى بألف مرة وتدخلنا أنقذ الأسد من السقوط

رفحاء اليوم . متابعات : قالت إيران الأحد إنها ستزف قريبا ما وصفتها بـ”البشرى” لشعبها، مضيفة أن قدراتها باتت اليوم أكبر بألف مرة مما كانت عليه في السابق بجميع المجالات. كما اعتبرت أنها السبب في صمود الرئيس السوري، بشار الأسد بعد الدعم الذي قدمته له مباشرة أو عبر حزب الله.

وقال قائد القوات الجوي التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد أمير علي حاجي زادة، إن من وصفهم بـ”الأعداء ” أضحوا “عاجزين وغير قادرين على وقف تقدم (إيران) من خلال الحظر، لذلك لجأوا الى المفاوضات” في إشارة إلى المفاوضات الجارية بين طهران والدول الكبرى لمعالجة الأزمة النووية.

وبحسب حاجي زادة، فإن إيران “وقفت إلى جانب سوريا في مواجهة المؤامرة الكونية” مضيفا: “هناك 86 دولة وقفت إلى جانب بعضها بعضا لإسقاط الحكومة السورية.. لكن جميع محاولاتها فشلت لأن إيران الإسلامية لم تكن تريد ذلك” على حد قوله.

وتابع الضابط الإيراني بالقول: “وزير الخارجية الأميركي (جون كيري) أعلن صراحة بأنهم هُزموا في سوريا بسبب تدخل إيران وحزب الله.”

ودعا حاجي زادة إلى “عدم النظر إلى أميركا بتفاؤل” وتوجه إلى السلطة السياسية في بلاده بالقول: “علينا الحذر حين الجلوس الى طاولة المفاوضات والالتفات جيدا بأننا نتفاوض مع العدو، وبطبيعة الحال لا مانع من التفاوض لإبعاد العدو.. لكن علينا أن ندرك أن هذه القضايا لا تحل مشاكل الشعب.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب