إيران سلمت الوكالة الذرية عينات من موقع بارشين المشبوه

methylprednisolone price comparison, deltasone without a prescription, alcohol and prednisone , buy deltasone prednisone , prednisone 10 mg 4 times a day. رفحاء اليوم online canadian pharmacy store! buy zoloft online india . fastest shipping, zoloft discount cards. . متابعات : سلمت إيران مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا أمانو عينات أخذت من موقع بارشين العسكري المشبوه بدون وجود مفتشي الوكالة كما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية الاثنين عن مسؤول إيراني في الملف النووي.
ويشتبه بأن إيران أجرت تجارب على انفجارات تقليدية يمكن تطبيقها في المجال النووي في هذا الموقع شرق طهران وهو ما نفته إيران على الدوام. وقد تمكن أمانو من زيارة هذا الموقع الأحد.

baclofen (lioresal) buy baclofen the lowest prices for estrace vaginal cream from online pharmacies and prescription discount cards! before you buy estrace vaginal cream, compare the best  no prescription order baclofen online buy lioresal 10mg buy baclofen without prescription buy generic baclofen . contact وقال بهروز كمال وند المتحدث باسم المنظمة الايرانية للطاقة الذرية “قام خبراء ايرانيون الاسبوع الماضي باخذ عينات من عدد من المواقع المحددة في بارشين بدون وجود مفتشين من الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بما يراعي القواعد والمعايير المطلوبة، وسلموها اليهم”.

وكان كمال وند افاد الاحد ان امانو توجه الى موقع بارشين حيث “زار بعض المشاغل التي انتشرت معلومات خاطئة في شأنها”.

وفي الاونة الاخيرة، اوردت الصحافة الاميركية ايضا ان محيط موقع بارشين شهد انشطة مشبوهة، لكن المتحدث باسم الوكالة الايرانية للطاقة الذرية اوضح انها كانت اشغالا ل”اصلاح طريق” غمرتها المياه وتمكن امانو من سلوكها.

ورفضت ايران على الدوام السماح بزيارة هذا الموقع بحجة ان الوكالة الاممية سبق ان قامت بعمليات تفتيش فيه العام 2005 لم تسفر عن نتيجة.

وقام امانو الاحد بزيارة لطهران استمرت يوما بهدف الحصول على “توضيحات” حول برنامج ايران النووي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب