إيران تطلق اسم “النمر” على شارع القنصلية السعودية

  • زيارات : 82
  • بتاريخ : 3-يناير 2016
  • كتب في : محليات

dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. order dapoxetine online online canadian pharmacy store! purchase zoloft canada. approved pharmacy , sertraline generic zoloft. . drugs & medications – dapoxetine . buy dapoxetine generic. propecia not worth it propecia online رفحاء اليوم . متابعات : استخدمت إيران “دبلوماسية الشوارع” مرة أخرى لدعم موقفها من إعدام الإرهابي نمر النمر، وغيَّرت اسم شارع “مولوي” الذي يقع بجانب القنصلية السعودية في إيران إلى شارع “نمر باقر النمر”.

وأعلن مجيد فاطمي رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية لمجلس مدينة مشهد الإيرانية، عن تغيير اسم الشارع باسم الإرهابي نمر النمر الذي تم تعزيره ضمن سلسلة تضم 47 إرهابيًّا، حسب صحيفة “الرياض”، الأحد (3 يناير 2015).

وكانت إيران أقدمت على خطوة مماثلة مطلع ثمانينيات القرن الماضي، عندما أطلق اسم خالد الإسلامبولي قاتل الرئيس المصري أنور السادات، على أحد شوارعها.

يذكر أن معظم الدول نددت بشدة بالاعتداءين الإرهابيين اللذين تعرضت لهما سفارة خادم الحرمين الشريفين في مدينة طهران وقنصليتها في مدينة مشهد بإيران، احتجاجًا على إعدام النمر، مؤكدةً أن هذه الأعمال الغوغائية الهمجية تمثل انتهاكًا واضحًا ومرفوضًا للمواثيق والأعراف الدولية، ولاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961 التي تكفل أمن وحماية البعثات الدبلوماسية وأعضائها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب