إيران تستعد لإعدام 27 «سنياً» بتهم واهية

cheapest prices pharmacy. generic dapoxetine in india . top offering, buy dapoxetine priligy. رفحاء اليوم . متابعات : تستعد إيران لإعدام 27 سجيناً من الطائفة السنية في سجن “شهر رجاء” بعد أن وُجهت لهم تهم واهية كالتحريض ضد النظام والانتماء لجماعات سلفية وتم تأييد الأحكام الصادرة في حقهم من قبل المحكمة العليا بحسب ما ذكرت وكالة أنباء نشطاء حقوق الإنسان (HRANA) الإيرانية. may 14, 2012 – please use the can i buy baclofen online following buttons below to share the post that you are reading with the can i buy baclofen online

ووفقاً لتقرير وكالة “هارانا”، تم صدور قرار الإعدام والمصادقة عليه من قبل المحكمة العليا الإيرانية في الـ29 من ديسمبر الماضي ونُقل العديد من السجناء السنة من قاعة رقم 10 لقاعات أخرى، وأصدر الحكم في حق هؤلاء السجناء بتهمة مثل التحريض ضد النظام، والانتماء لجماعات سلفية، والإفساد في الأرض والمحاربة، مبينة أن تفاصيل قضاياهم ليست واضحة تماماً. lioresal 25mg, purchase lioresal, purchase lioresal online, generic lioresal, order lioresal online, baclofen tablets , order baclofen .

كما أشار التقرير أن معظم هؤلاء السجناء اعتقلوا بواسطة الاستخبارات الإيرانية بين عامي 2009 و2010 في كردستان، وتم حبسهم في السجون الانفرادية لعدة شهور قبل المحاكمة دون تمكينهم من تفويض محامين أو التواصل مع ذويهم موضحاً أنهم قد يكونوا تعرضوا للتعذيب أو لضغوط خلال تلك الفترة، وأن السجناء أنكروا التهم الموجهة لهم وأنهم حوكموا بسبب معتقداتهم الدينية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب