إيران تتحدى مشاعر المسلمين وتبدأ عرض فيلم “النبي محمد”.. اليوم

رفحاء اليوم . متابعات pharmacy generic valtrex, buy valtrex online prescription, generic … : تنطلق في إيران اليوم عروض فيلم “محمد” بعشرات صالات السينما، بعد تأخر العرض الذي كان مقرراً، أمس الأربعاء؛ بسبب مشكلة في أنظمة الصوت، ويأتي ذلك رغم الانتقادات الموجهة للفيلم من المؤسسات الإسلامية الكبرى حول العالم.

this day buy estrace online uk been a long time coming. the higher rates of aging and health disparities among lesbian, 915), they have only about half as  وقال مراسل القسم الثقافي لوكالة “تسنيم” الإيرانية شبه الرسمية إن العرض ينطلق الخميس “بالتزامن مع الاحتفال بمولد الرضا”، مضيفاً أن الفيلم عُرض في مهرجان مونتريال الدولي للأفلام، لافتاً إلى أن تأجيل الافتتاح بإيران حصل بسبب “مشاكل تقنية في النظام الصوتي لدور السينما”.
 
ولفتت الوكالة إلى أن مراكز بيع التذاكر لحضور العرض الأول لهذا الفيلم “شهدت إقبالاً منقطع النظير، بل ولم يسبق له مثيل”؛ على حد وصفها.

order online at usa pharmacy! dapoxetine online uk . fastest shipping, dapoxetine online purchase .

 
من جانبها، قالت وكالة “فارس” الإيرانية شبه الرسمية إن الأزهر أحد أبرز المؤسسات الدينية السنية في العالم “ما زال يدين الفيلم رغم أن المخرج مجيد مجيدي أوضح مراراً وتكراراً حول موضوع عدم إظهار وجه الرسول الكريم فيه، مضيفة أن الفيلم سيعرض بدءاً من الخميس في 143 صالة سينمائية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب