إندونيسيا: لا عودة للعمالة المنزلية إلى المملكة

  • زيارات : 54
  • بتاريخ : 20-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم purchase discount medication! dapoxetine price in delhi. top offering, buy dapoxetine online uk. . متابعات : أكد مدير حماية الرعايا الإندونيسيين بوزارة الخارجية الدكتور لالو محمد إقبال، أن بلاده اتخذت قرارًا نهائيًا بالتوقف عن إرسال العمالة المنزلية لأصحاب العمل الفردي بمنطقة الشرق الأوسط بما في ذلك السعودية، لكننا مستمرون في إرسالها إلى الشركات العاملة بعدة قطاعات مثل البناء والنقل والصناعات النفطية والغاز وغيرها. nov 4, 2014 – defines the medication fluoxetine ( prozac , sarafem, prozac weekly) a drug used generic name: fluoxetine pictures , images & quizzes. buy fucidin online buy cheap valtrex buy zyban australia buy zyban , generic name valacyclovir online category anti-herpes.

وفيما يتعلق بإمكانية عودة استقدام العمالة المنزلية إلى المملكة، قال مدير حماية الرعايا الإندونيسيين: “كما شرحت سابقًا، توقفنا عن إرسال العمالة المنزلية لأصحاب العمل الفردي في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك السعودية، كما أننا سنستمر في إرسال العمالة للشركات في عدة قطاعات مثل البناء والنقل والصناعات النفطية والغاز وغيرها، أما العمل الفردي فقد تم التوقف عنه”.

وتعمل السلطات الإندونيسية على إنشاء نظام جديد لحماية عمالتها في الخارج، وترتيب آلية عملها في كل الدول، ويتضمن هذا النظام الاكتفاء بإرسال العمالة للشركات الكبيرة سواء للسعودية أو الدول الأخرى، وإيقاف إرسال العمالة للأفراد بشكل تدريجي.

وقال “إقبال” إن القانون أو النظام الحالي للعمالة الإندونيسية قديم جدًّا، وقررت الحكومة المضي في إصدار نظام جديد لحماية العمالة الإندونيسية، وتأمين العمل الملائم لهم.

وأكد “إقبال” أن النظام الجديد في طور التكوين، متوقعًا أن يتم بدء العمل فيه خلال العام الحالي، إذ يجري حاليًّا استعراض الهيكل المؤسسي لوضع وحماية العمال الإندونيسيين في الخارج، وكذلك آلية التنسيق في ذلك.

ولفت المسؤول بالخارجية الإندونيسية إلى أن إيقاف العمل الفردي سيكون مستمرًّا في النظام بشكل تدريجي، وذلك وفق النظام الجديد، مشيرًا إلى أن ذلك سيتم بعد البدء بنحو 21 دولة من دول الشرق الأوسط، كما أن إيقافه في منطقة المحيط الهادي قيد المراجعة في الوقت الحالي.

وشدد على أن النظام الجديد أيضًا يشمل تقييم شركات ومؤسسات التوظيف واختيار الأفضل، وكذلك يتضمن تطوير نظام أفضل لتدريب العمالة قبل إرسالها إلى الدول صاحبة العمل.

where to buy estrace vaginal cream 15gm online rx georgia want to buy estrace estradiol in internet discount no prescription tennessee generic estrace -cream 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب