إندونيسيا: ارتفاع عدد ضحايا غرق العبارة إلى 63 قتيلاً

baclofen ( buy baclofen canada ) – highest quality baclofen! free worldwide shipping. 10% discount on all reorders. visa / mastercard / online check. baclofen. رفحاء اليوم . buy generic baclofen online! without prescription needed. fast & free worldwide shipping. brand & generic meds! safe & secure ordering of baclofen متابعات : ارتفعت حصيلة ضحايا غرق العبارة في وسط إندونيسيا إلى 63 قتيلاً بينما ما زال الكثير من ركابها مفقودين بعد نحو ستة أيام على غرقها في بحر هائج، وفق ما أعلن مدير فرق النجدة الجمعة.

 

وقال بامبانغ سوليستيو مدير الوكالة الوطنية لعمليات البحث والإغاثة “إنه عثر حتى الآن على 63 جثة و40 ناجياً، وأضاف “إذا كانت المعلومات التي لدينا صحيحة فان عدد من لا زلنا نبحث عنهم 15 شخصاً”، ووفق الشركة المشغلة للعبارة فقد كانت تنقل 116 راكباً عند غرقها وأوضح سوليستيو أن اثنين من موظفي الإدارة لم يدرج اسماهما في بيانات الرحلة.

 

وتشارك في عمليات البحث عشر سفن بينها قطعتان للبحرية في حين تنتظر الاسر قلقة انباء عن اقاربهم في ميناء سيوا وجهة العبارة.

 

وأوضح ناجون أن أمواجا عملاقة أفقدت العبارة توازنها في الـ19 من ديسمبر قبالة جزيرة سيليبيس قبل أن تتوقف محركاتها ويصدر أمر بالإخلاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب