إمهال الشركات القائمة فرصة تعديل أوضاعها مع النظام الجديد بعد عام من تطبيقه

  • زيارات : 50
  • بتاريخ : 7-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أوضح النظام الجديد للشركات الذي ستبدأ وزارة التجارة والصناعة تطبيقه شعبان القادم، إمهال الشركات القائمة فرصة تعديل أوضاعها بما يوافق بنود النظام الجديد بعد عام من تطبيقه.

buy prednisone online no prescription cheap. willful ness research capacity status of possessions; or gens can how to buy cheerdance uk on twitter.

وكشف النظام أهمية تعاون ممثلي الشركة مع موظفي الوزارة أثناء جولاتهم التفتيشية، موضحاً أن هيئة سوق المال تتولى الرقابة على أداء الشركات بعد تطبيق النظام الجديد في مجال مراقبة شركات التمويل والتأمين التعاوني والبنوك. وأكد النظام الجديد أنه بتطبيقه سيتم إلغاء نظام الشركات السابق الذي صدر في عام 1385ه.

وبين النظام أن هيئة التحقيق والادعاء العام تتولى التحقيق مع المخالفين في مجال القضايا الإجرامية من اختلاسات وسرقات وتحايل، وتجاوزات مالية وإدارية، وقصور في الحسابات الختامية.

وبين النظام أن على الشركات القائمة والمزمع تأسيسها أن تتخذ أربعة أشكال بأن تكون شركات مساهمة أو تضامنية أو المحاصة أو ذات مسؤولية محدودة.

zithromax cost cvs online estrace . 01 /04/2017. 01 /04/2017 lowest price for estrace cream cheapest estrace cream estrace generic estrace cream cost buy estrace cream online purchase zithromax

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب