إماراتي : كل شيء يريد صدارة الهلال إلا الزعيم نفسه !!

رفحاء اليوم . متابعات : شدد الإعلامي الإماراتي حسن الجسمي ، على أن كل شيء بدوري جميل للمحترفين يريد صدارة الهلال إلا الزعيم نفسه ، موجها في الوقت نفسه رسالة هامة للمسؤولين عن نادي النصر حامل لقب الموسمين الماضيين .

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب دوري جميل للمحترفين برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف الأهلي ، في حين حضر البطل النصراوي بالمرتبة السادسة برصيد 23 نقطة ، بعد مرور 17 جولة من عمر المسابقة السعودية .

5 days ago – buy dapoxetine in singapore _ buy lows drugs is a licensed canadian online pharmacy _ pills cheap dapoxetine online levitra * approved  online canadian pharmacy store! price generic zoloft . instant shipping, cheap zoloft. وقال الإماراتي حسن الجسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” على النصر قياس مدى رغبة بقاء السهلاوي وعبدالغني مع الفريق .. ما يفعلانه يندرج تحت عدم الرغبه وليس هبوطاً في المستوى ! ” . online canadian pharmacy store! ordering prednisone online . approved pharmacy, buy prednisone online uk.

وعن رأيه في فوز التعاون أمام الهلال ، وتعادل النصر والأهلي بهدف لمثله بالجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين ، أضاف : ” كل شيء في الدوري السعودي يريد صدارة الهلال .. إلا الهلال ! ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب