إلزام 5558 معلمة بالتدريب أسبوعا على التعامل مع الطالبات لاعتماد تعيينهن

  • زيارات : 334
  • بتاريخ : 4-سبتمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : اشترطت إدارات التربية والتعليم على المعلمات الجدد اللاتي صدرت قرارات تعينهن وعددهن 5558 معلمة ممن تم ترشيحهن من وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة وأنهين إجراءات المقابلات الشخصية في إدارات التربية والتعليم خلال الأسبوع الماضي، حضور البرنامج التدريبي المقام بإدارات التدريب التربوي.

وشددت إدارات شؤون المعلمين على المعلمات الجديدات أن حضور الدورة الخاصة بإعداد المعلمات المستجدات بمثابة قرار المباشرة بالتعيين والتي تستمر لمدة أسبوع كامل.

وكانت إدارة التربية والتعليم في حائل كشفت أن الحضور إلزامي و? يقبل أي عذر لجميع المعلمات الجديدات، واشترطت تسليم خطابات التوجيه للمدارس بعد نهاية الدورة التي تنفذ في إدارة التدريب التربوي وتهدف لإعداد المعلمات الجديدات لكيفية التعامل التربوي مع الطالبات في أول خدمة تعليمية وتربوية في مدارس التعليم العام.

وكان وكيل وزارة التربية المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية المهندس محمد الشثري أصدر قرارات تعيين 5558 معلمة الأسبوع الفائت، منهن (5358) على المستوى الخامس، و(200) معلمة على المستوى الرابع، جميعهم ممن تم ترشيحهن من وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة وأنهين إجراءات المقابلات الشخصية في إدارات التربية والتعليم الأسبوع الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب