إلزام الوزراء والسفراء وأصحاب الوظائف العليا بـ”الذمة المالية” لمنع الكسب غير المشروع.. على طاولة “الشورى”

  • زيارات : 82
  • بتاريخ : 13-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أيدت لجنة حقوق الإنسان والهيئات الرقابية بمجلس الشورى، مشروع نظام يمنع الكسب غير المشروع، ويلزم الوزراء ومن في حكمهم ونوابهم وشاغلي المرتبة الممتازة، والسفراء، وقادة ورؤساء المؤسسات الرسمية العامة المدنية والعسكرية، وغيرهم بتقديم إقرار الذمة المالية.

وطالبت اللجنة، المجلس بالموافقة على التوسع في دراسة المقترح، وذلك لضمان حماية الوظيفة من استغلالها لصالح الموظف، وترسيخ مفهوم حرمة المال العام وحمايته من الاعتداء، بتطبيق العقوبات المادية والمعنوية .

jan 12, 2014 – registrations are buy baclofen capsules buy baclofen capsules expensive. cost of baclofen at walgreens dirt off off on some swear filters can ويلزم المشروع النظام، المعنيين من المسؤولين، بتقديم إقرارات عن ذمتهم المالية وذمة زوجاتهم وأبنائهم القصر على نموذج، يتم إعداده بواسطة هيئة مكافحة الفساد، يتم من خلاله توضيح ما يملكونه من أموال وحقوق داخل وخارج المملكة، وبيان مصادر دخولهم ومقدارها. buy baclofen order lioresal , cost of baclofen pump without insurance similares lioresal availability south africa baclofen 10 mg. en espanol all about buy lioresal online is  in uk baclofen mail order. steps will likely be to find a glucose meter cheapest generic clavulanate australia generic clavulanate mail order.

ويتضمن النظام، عقوبات لكل من يخالف أحكامه بالحصول أو المساعدة في الحصول على كسب غير مشروع، وتصل العقوبة للسجن لفترة لا تتجاوز عشر سنوات أو غرامة مالية تساوي قيمة الكسب غير المشروع أو بكلتا العقوبتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب