إقراض الوحدات المفرزة من العقار المرهون للصندوق العقاري والتي تم فك الرهن عنها

  • زيارات : 162
  • بتاريخ : 18-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : رأس معالي وزير الإسكان المكلف رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية الدكتور عصام بن سعد بن سعيد اليوم, اجتماع مجلس إدارة الصندوق.

وفي بداية الاجتماع رحب نائب رئيس المجلس مدير عام الصندوق المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس بمعالي الدكتور عصام بن سعيد, مباركاً له الثقة الملكية الكريمة بتكليفه بالقيام بعمل وزير الإسكان, متمنياً له التوفيق والسداد, مثمناً الجهود التي بذلها معالي الدكتور شويش بن سعود الضويحي رئيس مجلس الإدارة السابق طوال رئاسته للمجلس .

بعد ذلك اطلع المجلس من مدير عام الصندوق نائب رئيس المجلس على التقرير السنوي للصندوق خلال العام المالي 1435 / 1436هـ , ثم استعرض جدول أعمال الاجتماع , حيث تمت مناقشة لائحة قروض الاستثمار التي سبق وأن وجه المجلس بإعدادها .

وناقش المجلس مذكرة بشأن طلب الموافقة على تقديم القروض على الوحدات المفرزة من العقار المرهون للصندوق أو التي تم فك الرهن عنها وفق ضوابط محددة وتمت الموافقة عليها .

كما وافق المجلس على ترقية عدد من منسوبي الصندوق للمراتب العليا هذا بالإضافة لمناقشة جملة من الموضوعات التي تهدف لتطوير عمل الصندوق ودعم مسيرته ليؤدي رسالته التنموية ويكون عاملاً مسهماً في مسيرة البناء في بلادنا .

وطلب المجلس من مدير عام الصندوق عرض نتائج الدراسة التي قام بها الاستشاري فيما يخص استحداث برامج جديدة للإقراض لإطلاع أعضاء المجلس عليها ومناقشتها في الاجتماع القادم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب