إعلان نتائج القبول المبدئي في دورة القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي برتبة “جندي”

  • زيارات : 230
  • بتاريخ : 12-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت وزارة الداخلية ممثلة في مديرية الأمن العام نتائج القبول المبدئي في دورة القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي برتبة “جندي” من خريجي الثانوية العامة.

وأوضحت أنه على الذين تم ترشيحهم ضرورة التقيد بالشروط والمستندات المطلوبة في الموقع الإلكتروني www.jobs.moi.gov.sa، مشترطة كذلك أن يتوفر لدى المتقدم شروط الالتحاق للدورة التأهيلية الخاصة رقم (17) بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي.

وأفاد بيان الداخلية أنه سيكون العمل بعد التخرج داخل وخارج المملكة وفي المناطق المحددة (الرياض – جدة- المدينة المنورة – الشرقية) أو أي منطقة أخرى.

وحددت المديرية مواعيد الحضور والمراجعة بالزي الرياضي مع حلاقة الراس رقم (1) في مقر إدارة القبول والتسجيل بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض (طريق خريص) عند الساعة السادسة والنصف صباحاً حسب الموعد المحدد عبر الموقع لكل متقدم، ولن يقبل أي مراجعه في غير هذه المواعيد.

وطالبت المرشحين مبدئياً بضرورة إحضار أصل الهوية الوطنية (بطاقة الأحوال المدنية)، وأصل الشهادة الدراسية مع صورة مصدقة من الجهة التي أصدرتها، وأصل اختبار القدرات مع صورة منه، وعدد (4) صور ملونة كاشف الرأس مقاس (4*6) مع كتابة الاسم خلف الصور، وملف علاقي توضع فيه جميع الأوراق المطلوبة أعلاه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب