إعلان نتائج اختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات غدًا

  • زيارات : 321
  • بتاريخ : 20-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تعلن إدارة الاختبارات في المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس” غدًا الأربعاء، نتائج اختبار القدرات العامة لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية.

وأكد مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام إبراهيم بن محمد الرشيد، أن المركز حدد يوم غد الأربعاء موعد إعلان نتائج الاختبار الذي أقيم خلال الفترة 5-19 جمادى الآخرة 1435هـ في جميع مدن ومحافظات المملكة, والتي بلغ عددها (188) مقراً للطلاب والطالبات, وتم إجراؤه بكل يسر وسهوله وفق التقارير الواردة من جميع المقرات التي عقدت فيها الاختبارات.

وأضاف الرشيد أن نتائج الاختبار الذي يعتبر شرطاً أساسياً لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية للقبول في مؤسسات التعليم العالي, ستكون متاحة عبر موقع المركز على شبكة الانترنت www.qiyas.org, إضافة إلى أنه سيتم إرسال رسائل SMS على أرقام الجوالات التي تم تدوينها في ملف الطالب والطالبة خلال تسجيلهم في الاختبار.

وأشار الرشيد إلى المركز يتيح التسجيل في اختبار القدرات العامة عبر الحاسب الآلي في أي وقت يتناسب مع المتقدم طوال السنة.

وأوضح أن المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين والمستفيدات عبر وسائل الاتصال، ويجيب على الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-011 للمتقدمين، وللمتقدمات على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected]أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب