إعفاء مستفيدي «حافز» من التحديث لمدة 14 يوماً

  • زيارات : 180
  • بتاريخ : 20-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قرر صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) إعفاء جميع المستفيدين من برامج «حافز» من تسجيل الدخول الأسبوعي على الموقع الإلكتروني لمدة 14 يوما، تبدأ من يوم السبت المقبل 7 ذو القعدة(الموافق 22 أغسطس)، وتنتهي يوم الجمعة 20 ذو القعدة (الموافق 4 سبتمبر)، وذلك استعداد لإطلاق البوابة الوطنية للعمل يوم الأحد 15 ذو القعدة 1436هـ (الموافق 30 أغسطس 2015م).

وقال تيسير المفرج المتحدث الرسمي (إن إعفاء مستفيدي “حافز” من تسجيل الدخول الأسبوعي جاء تزامنا مع إطلاق البوابة الوطنية للعمل، مبينا أن المستفيدين من “حافز” سيكونون غير ملزمين بالدخول لمدة أسبوعين تبدأ من 7 ذو القعدة 1436هـ (الموافق 22 أغسطس 2015م)، وتنتهي يوم الجمعة 20 ذو القعدة 1436هـ (الموافق 4 سبتمبر 2015م)، ولن يتطلب أيضا من المسجلين في البرنامج إتمام التدريبات الإلكترونية خلال هذه الفترة (14 يوما).

وأشار المتحدث الرسمي إلى أنه سيتم تغيير صفحة برنامج “حافز” الالكترونية بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل، وذلك بوضع رابط خاص بتحويل كافة المستفيدين إلى البوابة الجديدة.

وقد وحد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) البرامج الخاصة بدعم التوظيف والتدريب ضمن بوابة وطنية شاملة، يستعد لإطلاقها باسم (البوابة الوطنية للعمل). وسيتمكن جميع المواطنين المستفيدين والراغبين في الاستفادة من برامج الدعم التي يقدمها الصندوق من زيارة البوابة الجديدة، والحصول على جميع البرامج والخدمات التي يقدمها ضمن منصة إلكترونية موحدة تشمل تلك الخدمات بما في ذلك برامج حافز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب