إعفاء مرابطي الحرس الوطني من شروط الترقية

  • زيارات : 326
  • بتاريخ : 23-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : زف وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بشرى ترقية نحو 300 من ضباط وأفراد الحرس الوطني المرابطين على الحدود، وإعفاءه لجميع من شملتهم الترقية من الشروط المنصوص عليها لترقيتهم.

وأكد المتحدث الرسمي للحرس الوطني الرائد محمد العمري، أن هناك فكرة للتطوير المستمر في كل القطاعات بالحرس الوطني ومن ضمنها تطوير الأفواج في الحرس الوطني عسكريا.

وأشار إلى أنه بعد زيارة وزير الحرس لمنطقة نجران سره ما شاهده من تنظيم وآليات لقوات الحرس الوطني المرابط على الحدود كان لها ردة فعل وهي صدور أمر بترقية جميع مستحقي الترقية من ضباط وأفراد، وإعفاء المترقين من أي شرط يلزم للترقية.

من جانبه، أوضح قائد قوة الحرس الوطني بمنطقة نجران اللواء محمد الشهراني، أن توجيه وزير الحرس باستثناء المرابطين على الحدود أفرادا وضباطا في فتح الترقية على مدار العام وإعفائهم من شروط الاختبارات والدورات التي تؤهل إلى الترقيات متى ما توفر الشاغر.

وقال الشهراني “نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة الذي منح الحرس الوطني شرف المشاركة بتلك المهمة، وشكرنا موصول أفرادا وضباطا إلى الأمير متعب الذي كان متابعا لحظة بلحظة وذلل كل المحن التي واجهتنا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب