إعدام السجين السعودي القحطاني في سجن الناصرية جنوب العاصمة العراقية بغداد

  • زيارات : 160
  • بتاريخ : 7-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . arimidex pharmacies the online drugstore styplon what is inderal la uk where to buy fluoxetine online uk saw palmetto tree for sale purchase cymbalta lowest price online fastest suprax uk delivery billig aldactone online kaufen cordarone hydroxyzine belongs to the class of medications called antihistamines. it is used to relieve itching and other symptoms caused by allergic conditions. it can help… order atarax zoloft related keys: buy sertraline online canada cheap generic zoloft buy zoloft pfizer cheap zoloft where to buy zoloft online buy zoloft online australia sertraline متابعات :  نفذت السلطات الأمنية العراقية حكم الإعدام في السجين السعودي عبدالله بن عزام القحطاني المتهم في قضية إرهاب في سجن الناصرية جنوب العاصمة العراقية بغداد .

وكشفت اليوم الأحد مصادر بأن وزارة العدل العراقية خاطبت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى العراق في تنفيذ حكم الإعدام في السجين السعودي عبدالله عزام القحطاني في سجن الناصرية جنوب بغداد يوم الأربعاء الموافق 24 ربيع الأخر من عام 1437هـ ،وأضافت بأن السفارة قامت بإبلاغ أسرة السجين عن تنفيذ الحكم ،كما كشفت معلومات بأن رئيس الجمهورية العراقية د.فؤاد معصوم قد وقع قبل أيام عدد من القرارات في تنفيذ حكم الإعدام على عدد من السجناء بينهم سجناء سعوديين وعرب وعراقيين .

الجدير ذكره بأن السجين السعودي القحطاني متهم بقتل صاغة الذهب في العاصمة العراقية بغداد ،وتم القبض عليه بمحافظة الأنبار ،وإيقافه منذ عام 2009م في سجون العراق، وتم محاكمته في محكمة الجنايات المركزية في بغداد بتهمة الإرهاب عام 2011م ،وتنقل بين عدة سجون عراقية خلال هذه الفترة ،وتعرض للتعذيب على يد حراس السجون العراقية ،وسبق أن أضرب على الطعام نتيجة المعاملة السيئة داخل السجن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب