إطلاق سراح 23 نزيلاً مشمولين بالأمر الملكي بسجون عرعر

  • زيارات : 297
  • بتاريخ : 2-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر :  أطلق صباح اليوم سراح 23 نزيلاً يمثلون الدفعة الأولى ممن تنطبق عليهم شروط وتعليمات العفو الملكي الكريم الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في سجون الحدود الشمالية .

وأكد اللواء عبدالسلام الحميد مدير السجون بالحدود الشمالية بأن منذ صدور الأمر الملكي الكريم القاضي بإعفاء بعض السجناء عن الحق العام والسداد عن المطالبين بحقوق خاصة، فقد قامت إدارة سجون المنطقة بالاستعداد التام لتنفيذ المكرمة الملكية على وجه السرعة ، وذلك بتجهيز ملف السجناء ورفعها للجان العفو ، وأضاف بأنه قد تم الإفراج عن الدفعة الأولى البالغ عدههم 23 سجين على مستوى سجون الحدود الشمالية من السجناء المشمولين في الأمر الملكي أمس واليوم، ولفت بأن لجان العفو مستمرة في النظر في بقية معاملات قضايا النزلاء لإطلاق سراح من تنطبق عليهم تعليمات العفو وفق متابعة واهتمام من سمو أمير منطقة الحدود الشمالية .

من جانبه عبر عدد من السجناء المفرج عنهم عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بإطلاق سراحهم ، ولم شملهم مع أسرهم ، سائلين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأن يمد الله بعمره .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب